هيا مرعشلي متزوجة منذ أشهر وتقيم في الأردن.. وهذه هوية العريس وصورته
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 16:28

هيا مرعشلي متزوجة منذ أشهر وتقيم في الأردن.. وهذه هوية العريس وصورته

avatar محمد جميل

ذكرت العديد من المصادر الفنية أن الممثلة الشابة هيا مرعشلي تزوجت منذ أشهر قليلة، وتقيم حاليا مع زوجها في العاصمة الأردنية عمان.

وكشفت منصة ”تريند“ المهتمة بالمشاهير نقلا عن مصدر وصفته بالمقرب من هيا مرعشلي، بأن زوج الفنانة يدعى يوسف طرابية، ينتمي إلى الطائفة الدرزية، وهو من مدينة السويداء.

ونفى المصدر بأن يكون طرابية ابن رجل أعمال كبير، أو شاب غني كما أشيع بين الجمهور في وقت سابق، بل ميسور الحال، ودخل مع هيا مرعشلي بعلاقة حب ناجحة تكللت بالزواج.

وتم تداول صورة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أجمع العديد من المعلقين أنها تعود لهيا مرعشلي وحبيبها.

2022-03-4557986-1926343134

ولفت المصدر إلى أن الثنائي يعيشان حياة سعيدة وهانئة، بعد قصة حب عاشاها خلال الفترة الماضية وتكللت بالارتباط، بعيدا عن زواج المصلحة أو المتعة.

وأشار إلى أن الفنانة ناهد الحلبي توجهت إلى السويداء وتعرفت على عائلة يوسف، وقد تم الزفاف على إثر ذلك.

وفي الرابع والعشرين من شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة ناهد الحلبي، خبر ارتباط حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، بشكل رسمي.

2022-03-242918542_2644088939232404_430196501570644024_n

وأوضحت الفنانة السورية، أن عريس هيا شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه ”يوسف“، دون أن تكشف كنيته واسم عائلته.

وردت الحلبي في تصريحات إعلامية، على سؤال وصف الشاب بالحبيب: ”هو حبيب وخطيب وزوج لهيا“، لافتة إلى أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

وأكملت حديثها بأن يوسف تقدم إلى خطبة هيا مرعشلي رسميا ووفقا للعادات، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت حاضرة في جميع تلك المناسبات.

وعبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة، لافتة إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد، ولم تشعر بفرق بينه وبين أفراد عائلتها.

وروت ناهد حلبي أيضا، أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضهما واتخذا قرار الارتباط، قائلة إن هيا اختارته.

وعلّقت بأن هذه الخطوة حدثت بشكل مفاجئ وسريع، متمنية لهما السعادة، معبرة عن رغبتها الكبيرة في أن تنجب هيا لترى أولادها.

وعن موقف عريس هيا من مهنتها في الوسط الفني والتمثيل، قالت الحلبي، إنه يدعمها بالتأكيد، مشيرة إلى أن الفن لا يتعارض مع الزواج.