دنيا سمير غانم تناشد لدعم أطفال سوريا.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 15:43

دنيا سمير غانم تناشد لدعم أطفال سوريا.. وتوجه رسالة

avatar محمد جميل

ناشدت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، بدعم الأطفال في سوريا، باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة للطفولة ”يونيسف“، وذلك بمناسبة مرور 11 عاما على الأزمة في سوريا.

ووثقت دنيا صورة تجمع العديد من أطفال سوريا عبر ”إنستغرام“، وعلّقت قائلة: ”اليوم ذكرى مرور 11 عاما على الأزمة في سوريا، ورغم كل الوجع والتحديات، الأطفال هم رمز الأمل والحلم بعالم أفضل ومستقبل أجمل“.

وأضافت الفنانة المصرية: ”كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر، أطلب منكم أن تدعموا تدخلات يونيسف حتى نساعد كل الأطفال السوريين، وألا يحرموا من حقوقهم والخدمات الضرورية“.

2022-03-5656-1

وكانت دنيا سمير غانم، قد أعربت عن أمنيتها بأن تملك مدينة كاملة تستطيع من خلالها أن تستضيف أطفال العالم لمساعدتهم على أن يعيشوا في أجواء من البهجة.

وكتبت دنيا سمير غانم: ”بتمنى يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا (سعداء) (آمنين) اللهم احفظهم جميعا“.

ولقيت أمنية الفنانة المصرية تفاعلا كبيرا من قبل النجوم والمشاهير، وتمنى بعضهم أن تستطيع دنيا تحقيق أمنيتها وحلمها، وكان من بينهم الإعلامية سمر يسري، وندى موسى، وإدوارد، وليلى أحمد زاهر، ورانيا محمود ياسين.

2022-03-275807507_276692511288402_7933899432989258539_n-748x564-1

كما جاء في تعليقات الجمهور: “الكلام الطيب ما يطلع إلا من الشخص الطيب“، و“ يا روحيي على لطافتك“، و “ياحبيبتي ربنا يبارك لك وتحقق أمنيتك يارب بس بشرط اشتغل معك عارفه هدفك دا معناه خلق مجتمع قوي ومتماسك وسعيد ❤️❤️❤️“، و“ امين يارب ❤️❤️ ربنا يارب يسترها على الجميع الكبار و الصغار و نعيش فى سلام و امان يارب 🙏🏻🙏🏻🙏🏻♥️♥️♥️“.

وكانت دنيا سمير غانم قد وقعت مطلع العام الجاري عقد تجديد تعاونها مع منظمة اليونيسف كسفيرة للنوايا الحسنة خلال احتفالية اليونيسف بمرور 75 عاما على إنشائها.

وألقت الفنانة كلمة مؤثرة أثناء إعادة تنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة تذكرت فيها والديها وقالت: ”فخر لي أن أكون سفيرة النوايا الحسنة للمرة الثانية وشكرا لأهلي اللي ربوني على حب الخير“.

وتابعت: ”الأطفال لديهم مطالب بسيطة في الحياة ولا يمكن التهاون فيها ومسؤولياتها تقع على الجميع، و من أساسيات الحياة لهم هو التعليم القادر أن يقوم جيل كامل في كل المجالات، بالإضافة إلى حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة“.

على الصعيد الفني أكدت دنيا سمير غانم غيابها عن دراما رمضان 2022 بعد تأجيل عرض مسلسلها ”عالم موازي“ للمنتج هشام جمال للمرة الثانية.