المعتدي على المودل هيما في قبضة الأمن
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 15:12

المعتدي على المودل هيما في قبضة الأمن

avatar تقوى الخطيب

تمكنت الجهات الأمنية في السعودية من القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على المودل هيما، حيث أعلن عن ذلك أحد المقربين من الأخير، وهو صديقه الوليد العجلان.

وعلق العجلان في منشور عبر حسابه في ”سناب شات“: ”الحمدلله أبشركم بأنه تم القبض على المعتدي على هيما“.

واكتفى العجلان بإعلان القبض على المعتدي، دون أن يكشف المزيد من التفاصيل، فيما لم يعلق المودل هيما على خبر القبض على المعتدي عليه.

2022-03-IMG_4988

وتصدر اسم المشهور السعودي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادثة تعرضه للضرب، كما تعاطف معه العديد من المغردين، مؤكدين تضامنهم الكامل معه، متمنين له الشفاء العاجل، وعبروا عن سعادتهم بالقبض على المعتدين مع ثقتهم بالأجهزة الأمنية السعودية وعدالة القضاء السعودي.

وكان هيما قد شارك مقطع فيديو ظهر به باكيًا بسبب غدر شخص يثق به، وعلق قائلا: ”خمس طعنات.. وجهي كان ينشق.. ما أتمنى هذا الشي لكم وأتمنى لما توثقون في ناس، توثقون في الناس اللي يستاهلون الثقة، تعرفوا مين يستاهلها على شان ما ينغدر فيكم، مثلما انغدرفيني“.

وتابع هيما: ”أنا ماني ندمان إني طيب، الجنة للطيبين، أنا مبسوط إن الله عطاني فرصة في هذي الحياة، أنا كنت بموت واللي بموتني شخص، ودي أتكلم وأقول لكم كل شي بس ما قدر أخرب على نفسي“.

وتعرض مودل هيما، لاعتداء قبل يومين لم يكشف عن تفاصيله بعد، محيلا قضيته للجهات الأمنية التي تحقق بملابسات هذه الواقعة.

وشارك هيما مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل وهو في المستشفى بينما تتم خياطة جروح ساقيه، ويبدو عليه الألم، وعلق قائلا: ”اكتشفت قلوب البشر ما فيها رحمة حسبي الله على من ظلمني“.

وكتب على المقطع ذاته موضحا أنه لا يريد الكلام حاليا حتى يأخد القانون مجراه: ”للناس الي تشكك وتقول انه ما في جروح وكله كذب وتمثيل، حسبي الله ونعم الوكيل، وادري ما تكلمت عن الموضوع بس ما أبي أتكلم، لأنه الجهات المختصة قاعدة تشتغل على الي صار اي واذا جات الفرصة راح أتكلم“.