رامي عياش يبرع في تقليد محمد سعد وجورج وسوف (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 9:13

رامي عياش يبرع في تقليد محمد سعد وجورج وسوف (فيديو)

avatar أروى الزعبي

أظهر الفنان اللبناني رامي عياش قدراته وموهبته في التقليد؛ إذ أطل في مقطع فيديو وهو يقلد النجمين جورج وسوف ومحمد سعد.

وكشف عياش موهبته تلك، خلال استضافته في برنامج ”صاحبة السعادة“، حيث قام اولا بتقليد الفنان المصري محمد سعد المعروف بشخصية ”اللمبي“، ومن ثم قام بتقليد المطرب السوري جورج وسوف بطريقةٍ كوميدية مقنعة ولافتة بحسب ما أكده المتابعون.

وأوضح البوب ستار أنه يقوم بتقليد العديد من الشخصيات، إلا أنه يعتبر تقليد كلٍ من محمد سعد وجورج وسوف الأسهل؛ إذ ذكرت الممثلة إسعاد يونس أنه سبق لرامي تقليد شخصية الفنان عادل إمام.

وخلال اللقاء أيضا، كشف عياش كواليس مشاركته في أغنية عدوية الشهيرة ”بحب الناس الرايقة“، مؤكدًا أن مشاركته كانت فيها بمحض الصدفة، وأن هذا اللون كان جديدًا عليه تمامًا.

وبيّن رامي عياش أنه قال لأحمد عدوية حينها ”اعتبرني ابنك“، ليتم بعدها بأسبوع تسجيل الأغنية، التي حققت نجاحا كبيرا، وكانت فاتحة خير عليه.

كما استذكر صاحب أغنية ”بغنيلا وبدقلا“، تفاصيل تعارفه على زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، قبل ارتباطهما، مشيرا إلى أنه رآها صدفة، وأخبره أحد الأشخاص المشتركين بينهما بأنها معجبة بفنه، ولكنه اعترف له بأنه هو من أعجب بها أولا بسبب جمالها وهدوئها.

وأوضح عياش بأنه تعرف على داليدا وهي بعمر الـ 20 عاما، وتزوجا بعد عام وكانت بعمر الـ 21 عاما.

وعن ابنتهما ”أيانا“، أشار إلى أنها نسخة طبق الأصل من والدتها، ولكن ابنه ”أرام“ يحمل الكثير من صفاته، ويرى أنه سيتحول إلى نسخة منه في المستقبل.

وفي سياق مختلف، كشف رامي عياش أنه انطلق من برنامج اكتشاف المواهب ”استوديو الفن“، وكان معه في البرنامج الإعلامي نيشان والمطرب زياد برجي وفارس كرم.

وأشار النجم اللبناني إلى أنه وبعد نجاحه في البرنامج واجه أزمات مع الراحل سيمون أسمر؛ بسبب رغبته في التخلص من قيود احتكاره، الأمر الذي أغضب والدته منه، وقال إن والدته قاطعته لمدة 4 أشهر وقتها.

وحول من كان صاحب الفضل في اكتشاف موهبته، أكد رامي أن والدته هي من اكتشفت موهبته الغنائية في طفولته، عندما كان عمره 4 سنوات، قبل أن يبدأ الغناء في المدرسة.