تركي آل الشيخ يستعد لأكبر حفلة تنكرية في السعودية بسلسلة تغريدات ساخرة
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 8:37

تركي آل الشيخ يستعد لأكبر حفلة تنكرية في السعودية بسلسلة تغريدات ساخرة

avatar سعد يوسف

واصل رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، الترويج لأكبر حفلة تنكرية ستشهدها المملكة اليوم الخميس وغدا الجمعة في منطقتي ”بوليفارد رياض سيتي“ و“ونتروندرلاند“ ضمن فعاليات موسم الرياض، ولكن بطريقة ساخرة.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه في موقع تويتر، سلسلة من الصور لأشخاص يرتدون أزياء تنكرية لشخصيات أمثال؛ ”باتمان“، و“سوبر مان“ و“ميكي ماوس“، ولكنها مثيرة للسخرية والضحك.

وعلّق المستشار آل الشيخ على تلك الصور بالقول ”وضع البوليفارد بكره.. إحساس“، ليتفاعل معها متابعوه، بتعليقات أعربوا فيها عن تشوقهم للمشاركة في الحفلة.

وجاء من ضمن التعليقات؛ ”والله يابو ناصر دايم تختار الفعاليات الي تسعد العالم. أتوقع ما أحد بيقعد الكل بيروح للبوليفارد“، ”والله بيكون يوم أسطوري بينبسطون فيه العوائل والأطفال“.

وأشار آخر إلى العدد الهائل المتوقع أن يشارك في هذه الحفلة التنكرية الأولى من نوعها في السعودية ”أتوقع البوليفارد بكرة بيكون زحمة بشكل. الكل بيجي يشوف الشباب وش مسويين. الله يسعدك يابو ناصر“.

وكان تركي آل الشيخ أعلن في وقت سابق أن منطقتي ”بوليفارد رياض سيتي“ و“ونتروندرلاند“، ستشهدان اليوم وغدا أكبر حفلة تنكرية في المملكة العربية السعودية ضمن إجازة الربيع في موسم الرياض، حيث تنطلق وسط تخصيص العديد من الجوائز اليومية لأفضل المشاركين.

وتشمل الجوائز اليومية التي أعلن عنها آل الشيخ والحساب الرسمي لفعاليات ”موسم الرياض“ على موقع تويتر، سيارتين و40 بلايستيشن، إضافةً إلى السماح بالدخول إلى ”بوليفارد رياض سيتي“ و“نتروندرلاند“ مجانًا لمرتدي الأزياء التنكرية.

وتعد منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة؛ إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم، إضافةً إلى جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

في حين تلبّي منطقة ”ونتروندرلاند“، رغبات كافة أفراد العائلة؛ إذ تحتوي على سبع مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منطقة هويةً معيّنةً، وهي مغامرات الرعب، والصندوق السحري، ودريم لاند كرنفال، وغابة الثلج الشرقي، وغابة الثلج الغربي، والمهرجان الشتوي، وطريق العجائب.