"البلدوزر" أول نشاطات طارق العريان الفنيَّة بعد ارتباطه بنيكول سعفان
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 7:46

"البلدوزر" أول نشاطات طارق العريان الفنيَّة بعد ارتباطه بنيكول سعفان

avatar سعد يوسف

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن بدء التحضيرات لتصوير أول فيلم مصري وعربي عن فنون القتال المختلطة (Mixed martial arts)‏، أو ما تُعرف بـ(MMA)، بقيادة المخرج طارق العريان.

ونشر العوضي عبر حسابه في موقع فيسبوك، صورة له، وهو يقف إلى جانب العريان، مُشوقا جمهوره للفيلم ”الكبير والضخم“ على حد وصفه، والذي يحمل اسم ”البلدوزر“.

وقال العوضي (36) عاما، إن الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وقصة وإخراج طارق العريان، وسيكون الفيلم أولى البطولات المطلقة لزوج النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز في الأعمال السينمائية.

كذلك، يُمثل ”البلدوزر“ أول النشطات الفنية للعريان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا عقب إعلانه الارتباط بحبيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، من خلال منشور عبر حسابه في تطبيق إنستغرام.

ونشر العريان صورة لسعفان تم التقاطها لها من الخلف، فلم يظهر فيها شكلها من الأمام أو ملامح وجهها، وذلك احتفالا بعيد ميلادها، وأهداها أغنية عمرو دياب الشهيرة ”إنت الحظ“.

وكان الإعلان عن العطر الجديد لـ“الهضبة“ الذي تم تصويره بين دبي وأبو ظبي، العام الماضي، من آخر الأعمال التي قدمها المخرج طارق العريان، كما عمل قبل ذلك على إخراج حلقة ”الناحية التانية“ من مسلسل ”نمرة اتنين“، بطولة؛ عمرو يوسف، صبا مبارك، ونهي عابدين.

أمَّا أحمد العوضي، فيغيب عن الموسم الرمضاني المُقبل؛ بسبب انشغاله بتصوير ”البلدوزر“، ومن المُقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى، علما أنه حقق في موسم رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ”اللي مالوش كبير“.

وأدى العوضي شخصية ”الخديوي“، وشاركته بطولة العمل، زوجته ياسمين عبد العزيز، إضافة إلى  الفنان القدير خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

كما شارك العوضي كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بشخصية هشام عشماوي، التي قدمها في الجزء الأول من العمل الذي عرض في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

وكان آخر أعمال أحمد العوضي في السينما فيلم أسوار عالية، تأليف أمل عفيفي وإخراج هشام عيسوي، وشاركه البطولة رانيا يوسف، راندا البحيري وانتصار.