بضحكةٍ متواصلة.. حسين فهمي يعلق على خبر زواجه من أنغام
مشاهير أخبار المشاهير
17 مارس 2022 6:32

بضحكةٍ متواصلة.. حسين فهمي يعلق على خبر زواجه من أنغام

avatar أروى الزعبي

علق الفنان المصري حسين فهمي على شائعات زواجه من مواطنته المطربة أنغام، بضحكةٍ استمرت لثوانٍ.

وضحك الفنان المصري خلال لقاءٍ تلفزيونيٍ له، لدى سؤاله عن انتشار الشائعة، موضحا أنها ”شائعة تضحك“، قبل أن يؤكد أن أنغام صديقة عزيزة وفنانة جميلة وأنه يحب صوتها وأغانيها.

وأضاف برنس الشاشة العربية، أن ”السوشال ميديا“ تحب أن ”تتسلى“ على أخبار الفنانين ولذلك يطلق روادها الشائعات بين الفينة والأخرى.

ويأتي هذا النفي، بعد أيامٍ قليلة من نفي المطربة المصرية تلك الشائعة خلال لقائها بالصحفيين على هامش حفلها في مهرجان ”فبراير الكويت“؛ إذ أجابت عن سؤالٍ بهذا الخصوص بضحكة، دون أن تضيف أية تفاصيل أخرى.

وحسمت حينها أنغام حقيقة هذه الشائعة من جهتها، ليحسم النجم المصري يوم أمس تلك الشائعة أيضا من ناحيته ويؤكد عدم صحتها.

وتزامن انتشار شائعة الزواج تلك، مع وجود حسين فهمي في مدينة الأقصر لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي استمرت فعالياته حتى الـ 10 من مارس/آذار الجاري.

وحينها نفى مصدر مقرب من حسين فهمي تلك الشائعة، مشيرا إلى أن نبأ زواج الأخير عارٍ تماما عن الصحة، وأن مطلقيها أرادوا خلق حالة من الجدل لتصدر التريند على منصات التواصل.

وعلى صعيد آخر، أوضح الفنان المصري أنه يريد الاستمرار في بناء مهرجان القاهرة السينمائي وإكمال مسيرة محمد حفظي في المهرجان، وذلك بعدما تولى رئاسته للمرة الثانية.

وكشف الممثل المصري أنه وافق على تولي المهمة بمنتهى السعادة، وأنه سيعلن خطة المهرجان في مؤتمر صحفي قريبا، مشيرا إلى أن توليه لرئاسة المهرجان هذه المرة ستكون أصعب، بسبب الظروف العالمية الحالية وتغير الزمن.

يُذكر أن وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، أصدرت منذ يومين قرارًا بتولي حسين فهمي رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022 خلفا للمنتج والسيناريست محمد حفظي.

ووجهت رسالة شكر للمنتج محمد حفظي على ما بذله من جهد خلال رئاسته للمهرجان في السنوات الماضية.

وأوضحت أنه سوف يقام حفل خلال الأيام المقبلة في تقليد جديد يتم خلاله تسليم رئاسة المهرجان بحضور الفنان حسين فهمي والمنتج محمد حفظي.