أحمد حلاوة يوجه رسالة من داخل المستشفى بعد شائعة وفاته
أحمد حلاوة يوجه رسالة من داخل المستشفى بعد شائعة وفاته أحمد حلاوة يوجه رسالة من داخل المستشفى بعد شائعة وفاته

أحمد حلاوة يوجه رسالة من داخل المستشفى بعد شائعة وفاته

كشف الفنان المصري أحمد حلاوة، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، بعد تدهورها نتيجة إصابته بفيروس كورونا قبل شهر.
ونشر حلاوة بمساعدة ابنته، تسجيلا صوتيا عبر صفحته على "فيسبوك"، طمأن من خلاله جمهوره بشأن تطورات حالته الصحية، بعدما طاردته شائعات وفاته على مدار الساعات القليلة الماضية.
وقال الفنان المصري: "إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، وإلى كل الناس اللي سألت عني، أتمنى ألا أرى مكروه في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض، الحمدلله ربنا نجاني وقمت بالسلامة المرض المخيف ده، ولكن فيه بعض الحاجات لسه بنعالجها، إنّ شاء الله على خير بإذن الله".
وأضاف الفنان أحمد حلاوة، في رسالته: "اطمنوا أنا بخير، اطمنوا وخلوها على الله، وإنّ كنت هقابل ربنا فهقابل وجه كريم إيه المشكلة؟.. مفيش مشكلة عندي خالص.. ادعوا لنا.. دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا".


واستغلت ابنة الفنان أحمد حلاوة البث المباشر للتسجيل الصوتي، للتأكيد على أن والدها على قيد الحياة، في محاولة لوقف الشائعات التي أثرت سلبًا على صحته، وحالة عائلته النفسية.
وقالت هبة حلاوة إنّ والدها حرص على طمأنة جمهوره بنفسه لنفي جميع الشائعات المنتشرة حول وفاته، قائلة: "من وقت ما الشائعة دي طلعت، والناس كلها قلقانة وبتكلمني، الناس مخضوضة، هو طلع بنفسه يطمنكم، هو الحمد لله بخير وأحسن، بإذن الله هيتعافى تمامًا عن قريب، وهينور حياتنا ويرجع بيته من تاني".
وأشارت إلى أن والدتها أصيبت بجلطة في القدم بسبب كثرة الشائعات التي تناولت حالة والدها الصحية، وعلقت: "والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول لما خرجت جالها لها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي".
وتابعت: "جات لي تعازي في والدي من كثرة الشائعات، والحقيقة الأسرة كلها جالنا كلنا كورونا بس بابا وماما الإصابة كانت أشد وأمي تعبت الأول ومن حزنه عليها والدي تعب ولكن هي تعافت وخرجت من العزل"، مشيرة إلى أن عمها وعمتها رحلوا العام الماضي بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com