هاني شاكر يعلق على سخريته من إطلالة ويجز في الرياض: هذا رأيي
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 18:07

هاني شاكر يعلق على سخريته من إطلالة ويجز في الرياض: هذا رأيي

avatar مصطفى الحاج

أكد الفنان المصري هاني شاكر أن تغريدته بشأن إطلالة مطرب الراب ويجز خلال حفله بموسم الرياض، تمثل رأيه الشخصي، بعيداً عن منصبه كنقيب للمهن الموسيقية في مصر.

وكتب هاني شاكر عبر صفحته على ”تويتر“: ”تعليقاً على الرأي اللي قلته يوم أمس عن ويجز ومظهره الأخير أكرر وأكد أن ده رأيي الشخصي بعيداً عن النقابة، وهذا لمن اختلط عليه الأمر“.

وتأتي تغريدة الفنان المصري بعد أن سخر من الإطلالة الغريبة لمغني الراب ”ويجز“، حيث وصف نقيب المهن الموسيقية مظهر مغني الراب بالـ ”الغريب“.

وكتب شاكر: ”بعد أن سألت أكتر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة، وهذا اللوك الغريب، رأيي الشخصي إن فالنتينو خسر كتير جداً بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت“.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-16-at-8.55.41-PM

وواجه ويجز انتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أطل على جمهوره السعودي مرتديا شورتاً باللون البنفسجي مع جاكيت بدلة باللون الأخضر، كذلك قميصًا من اللون البيج، من توقيع دار الأزياء البريطانية ”فالنتينو“.

وظهر التصميم للمرة الأولى ضمن عرض أزياء العلامة التجارية الإيطالية لمجموعة ربيع 2022، في أسبوع الموضة بباريس عام 2021.

2022-03-BeFunky-collage-2022-03-16T092539.580-1

وتخطى سعر إطلالة ويجز التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الـ 9 آلاف دولار أمريكي، ويصل سعر الجاكيت الأخضر إلى 3935 دولاراً، في حين جاء سعر القميص الساتان البيج ذي الياقة الكبيرة إلى 1845 دولاراً.

من جانب آخر، أكد ويجز في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب حفله في الرياض، أنه لم يتوقع الكم الهائل من الحضور، وقال: ”هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية، ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب“.

ويعيش ويجز نجاحاً كبيراً، بعد إصدار أغنية ”البخت“ التي أصبحت حديث جمهوره على منصات التواصل الاجتماعي، وربط البعض بين الأغنية وبين الفنانة المصرية هدى المفتي وخمنوا أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.