كانييه ويست ينشر صورة خادشة لبيت ديفيدسون ويكشف سبب خوفه على أطفاله منه
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 14:29

كانييه ويست ينشر صورة خادشة لبيت ديفيدسون ويكشف سبب خوفه على أطفاله منه

واصل مغني الراب الأميركي كانييه ويست، هجومه على الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، حيث أطلق عليه لقب ”SKETE“، وهي كلمة عامية تعني ”العاهرة التي لا تهتم بالأخلاق“، وفق ما عرّفها موقع ”ladbible“ في وقت سابق.

الهجوم الجديد على ديفيدسون جاء في سلسلة تدوينات نشرها كانييه ويست عبر حسابه في إنستغرام، بعد أيام من إعلانه رفع قضية ضد زوجته السابقة كيم كارداشيان، للحصول على حضانة أبنائهما الأربعة.

ونشر كانييه ويست، 44 عاماً، صورة لديفيدسون الذي يواعد زوجته السابقة، كيم كارداشيان، تتضمن إشارة خادشة منه، وكلمات تقول إن ”بيت يجذب الجمهور إليه بنكات حول ممارسة الجنس مع الأطفال“.

وعلّق ويست على الصورة بالقول: ”سبب آخر يدفعني لإبعاد أطفالي عن (SKETE)“، ومضى يقول في منشور آخر: ”أنا قلق حقًا من أن (SKETE) سيجعل أطفالي مدمنين على المخدرات إنه في إعادة التأهيل كل شهرين“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-16-at-14.35.29

وفي تدوينة أخرى، نشر كانييه صورة الممثل الكوميدي ديف سيروس، وترك عليها تعليقاً موجهاً لـ“بيت ديفيدسون“، يدعوه إلى تعلُّم الكوميديا من سيروس، ”تعال إلى ديف ليساعدك في كتابة بعض النكات بعيداً عن تلك غير الملائمة ثقافياً“.

2022-03-67-1

وتصاعدت التوترات بين الطرفين منذ أن بدأت زوجة ويست السابقة، نجمة تلقزيون الواقع كيم كارداشيان، في مواعدة بيت ديفيدسون، حيث نشر ويست مؤخرًا مقطع فيديو مزعجًا يُظهره وهو يدفن على ما يبدو أنه ديفيدسون.

وفي وقت سابق كشف موقع ”تي إم زد“ أن كانييه ويست وكّل المحامية الشهيرة سامانثا سبيكتور لرفع قضية الحضانة، وأن النجم العالمي يعاني بسبب عدم تمكنه من رؤية أبنائه في الوقت الذي يريده.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست اتفقا بشكل ودي بعد الطلاق أن تستمر كيم برعاية أطفالهما الأربعة وأن يسكنوا برفقتها، على أن يتمكن كانييه من رؤيتهم في أي وقت يريده.

لكن كانييه ويست نشر مؤخراً عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يهاجم فيه كيم كارداشيان بسبب عدم احترامها وتنفيذها طلبه بإبعاد ابنتهما ”نورث“ البالغة من العمر 9 سنوات، عن تطبيق ”تيك توك“ وإغلاق حسابها عليه.