أنباء عن وفاة ساز القحطاني بحادث سير.. وتداول فيديو لمركبتها المشتعلة
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 14:03

أنباء عن وفاة ساز القحطاني بحادث سير.. وتداول فيديو لمركبتها المشتعلة

avatar محمد جميل

انتشرت أنباء غير مؤكدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المشهورة السعودية ”ساز“ القحطاني، بحادث سير عن عمر يناهز 22 عاما، اليوم الأربعاء.

وتصدر هاشتاغ ”وفاة_ساز_المشهورة“ الترند عبر موقع ”تويتر“ في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، وسط رسائل عديدة تدعو لها بالرحمة والمغفرة، وآخرون ينتقدونها، فيما زعم البعض أنها توفيت نتيجة مرض عضال.

وتم تداول مقطع فيديو لحادث سيارة تشتعل منها النيران، زعم معلقون أنها تعود لـ“ساز“ القحطاني.

في حين شكك متابعون آخرون في حقيقة وفاتها وأشاروا بأنها مجرد ”إشاعة“ من أجل تصدر الترند وكسب المزيد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات: ”مدري عن صحة الخبر لكن كمية تحُلف في الهاشتاغ ما هي طبيعيه اللي ينتقد أفعالها السابقة واللي واللي هذا ما راح يفيدك ولا يفيدها اذكروا محاسن موتاكم وادعوا لهم بالرحمة عشان بكره اذا انحطيتوا بذا المكان الناس تدعي لكم وتذكر محاسنكم“.

2022-03-555

وأضاف آخر: ”مُفزع من فكرة أنّ الموت قد يأتيك بغتة ، دون أن ترتب وداعًا لمن حولك أو حتّى اعتذار ، اللهم طيب الأثر وحُسن الرحيل“.

2022-03-275862732_711575386874081_9090411576368853259_n

وكتب مغرد ثالث: ”ترحمو على البنت وتذكرو ان لنا ذنوب لولا ستر الله لا انفضحنا ولكن الله ساترنا بستره ..“ كلنا عيوب لولا ستر الله “ ادعوو لها او اسكتو واتركوها بحالها مع ربه .- الله يرحمها ويغفر لها“.

2022-03-zCd7z

وكتبت فتاة دعاء لها: ”اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذابالقبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله . اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا و عن الإساءة عفواً و غفراناً“.

وتعد ”ساز“ القحطاني إحدى مشاهير تطبيق ”تيك توك“، وعرفها الجمهور من خلال نشرها مقاطع فيديو منوعة عبر ”تيك توك“ و“إنستغرام“.

يتابعها على ”تيك توك“ أكثر من 6 ملايين متابع، ونحو 50 ألف متابع على إنستغرام.

اشتهرت بإثارة الجدل ونشر الفيديوهات الراقصة في الحفلات والأماكن العامة، وتجد تفاعلا واسعا على مختلف صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل.