رضوى الشربيني تقلد إطلالة ويجز بالسعودية.. ومتابعة: حد يمنشن هدى المفتي
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 13:36

رضوى الشربيني تقلد إطلالة ويجز بالسعودية.. ومتابعة: حد يمنشن هدى المفتي

قلدت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، إطلالة مطرب الراب ويجز التي وُصفت بـ“الغريبة“، خلال إحيائه حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشاركت الشربيني صور إطلالتها، عبر ”إنستغرام“، وعلقت عليها مازحة: ”معلش يا جماعه أنا ويجز مش أحسن مني، أخضر على موف، برضون موضة بقى“.

وحظيت أحدث إطلالات الإعلامية المصرية بتفاعل كبير بين الجمهور، وجاء في التعليقات: ”حد يمنشن هدى المفتي“، وذلك في إشارة إلى الفنانة المصرية التي يقال إنها تعيش علاقة عاطفية مع ويجز دون تأكيدات لغاية الآن.

ومدحتها أخرى بالقول: ”كل الألوان بتليق عليكي حقيقي“، بينما لم يُعجب الإطلالة إحدى المتابعات، فكتبت: ”اطلالة ما توفقتي فيها“.

وطالبت إحدى المتابعات رضوى الشربيني بدخول عالم التمثيل وكتبت: ”والله انت قمر ليه ما تفكرش تدخلى عالم التمثيل أكيد هتكون حلوة جدا زى ما انت إعلامية شاطرة“.

وكان المطرب ويجز قد أحيا حفله على مسرح أبو بكر سالم في ”بوليفارد رياض سيتي“، مرتديا شورتا باللون البنفسجي مع جاكيت بدلة باللون الأخضر.

وتخطى سعر هذه الإطلالة التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي الـ 9 آلاف دولار أمريكي، وقد جاءت جميعها من توقيع دار الأزياء البريطانية ”فالنتينو“، ويصل سعر الجاكيت الأخضر إلى 3935 دولارا، في حين جاء سعر القميص الساتان البيج الذي ارتداه تحتها إلى 1845 دولارا.

2022-03-FN1wKVcVkAMwBnW-640x564-1

أما الشورت البنفسجي الذي ارتداه ليكمل إطلالته فقد وصل سعره إلى 1845 دولارا، بينما وصل سعر حذائه إلى 2311 دولارا.

وربط الجمهور أيضا إطلالة ويجز بأخرى مشابهة للممثلة المصرية هدى المفتي كانت قد ظهرت بها في جلسة تصوير بشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أسابيع.

وعاد الحديث مجددا عن وجود علاقة عاطفية تجمع المفتي وويجز، بعد تواجدهما في السعودية، حيث أحيا الأخير حفله بموسم الرياض، فيما أدت الأولى مناسك العمرة.

ولم تظهر هدى المفتي تؤدي مناسك العمرة بشكل مباشر، ولكنها نقلت الأجواء إلى جمهورها خلال تواجدها في الحرم المكي.

وأضاف معلقون أن وجود الثنائي في السعودية من الواضح أنه لم يكن مصادفة، بل ذهبا معا، ولم يتضح إن كانت هدى المفتي قد حضرت حفل ويجز أم لا؛ كونه لم يتم نشر أي صورة أو فيديو يؤكد ذلك.