هاندا أرتشيل تحسم حقيقة ارتباطها بأتاساي كامر بعد انفصالها عن كرم بورسين
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 9:37

هاندا أرتشيل تحسم حقيقة ارتباطها بأتاساي كامر بعد انفصالها عن كرم بورسين

avatar خلدون ضامر

ردّت النجمة التركية هاندا أرتشيل على الأنباء التي راجت بقوة في الأيام القليلة الماضية حول ارتباطها بأتاساي كامر Atasay Kamer صاحب دار المجوهرات، التي أصبحت الوجه الإعلاني لها بعد انفصالها عن حبيبها الممثل كرم بورسين.

وأكدت أرتشيل لوسائل إعلام تركية أنها ما زالت عازبة، ولا صحة لما يتم تداوله، كما لا تربطها أي علاقة بأحد في الوقت الحالي؛ إذإنها تركز على عملها.

2022-03-2022-03-12-at-10.18.45-AM

وجاءت هذه التكهنات بعد ظهور هاندا مع كامر في عدد من الصور، فيما رأى بعضهم أن حالة الجدل التي راجت كان هدفها الترويج والدعاية لدار المجوهرات.

2022-03-2022-033-16-at-10.42.01-AM

وكانت بطلة مسلسل ”أنت اطرق بابي“ قد ألغت متابعة حبيبها السابق وزميلها في المسلسل ذاته كرم بورسين من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذفت صورهما، وذلك لتأكيد انتهاء العلاقة بينهما.

وتم الإعلان عن انفصال الثنائي في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي، بعد أن عاشا على مدار أكثر من عام بأجواء حب ورومانسية كانت حديث الجمهور.

وكشفت صحيفة ”حريات“ أنّ انفصال أرتشيل وبورسين كان بسبب موافقة النجم التركي على مشاركة الممثلة ديميت أوزدمير في مسلسل لصالح منصة ”ديرني بلاس“ ويتضمّن مشهدا حميميا، وهو الدور الذي عرض في البداية على هاندا ورفضته؛ إذ كان مقررا أن يشاركها البطولة الرجالية بورا غولسيري.

2022-03-2022-03-16-at-10.42.01-AM

ولفتت الصحيفة إلى أن هاندا ثارت غضبًا فور علمها بقرار حبيبها كرم، فقامت بطرده من المنزل، وعلى الرغم من محاولات كرم مصالحتها، لكن النجمة التركية أخبرت أصدقاءها أنّ العلاقة انتهت ولن تعود إليه مجددًا.

وذكرت تقارير فنية أن ملامح انفصال الثنائي كانت متوفرة قبل أن ينتشر بشكل واسع، بدايتها كانت بمقابلة هاندا مع الصحفيين والذين سألوها حول موعد الزفاف والتي بادرت بالإجابة بأنها لا تعرف ويمكنهم سؤال كرم حول ذلك.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-16-at-10.42.02-AM

بعدها بأيام احتفلت هاندا بعيد ميلاد شقيقتها غمزة بغياب كرم بورسين الذي عايد غمزة في حسابها عبر إنستغرام، ووقتها تساءل الجمهور عن سبب غيابه، كون الاحتفال جمع الأصدقاء المقربين للثنائي.

وبدأت قصة حب هاندا أرتشيل وكرم بورسين مع انطلاق تصوير مسلسلهما ”أنت اطرق بابي“ ووقتها كانت هاندا مرتبطة بالفنان مراد دالكيليتش.

لكن الانسجام بين هاندا وكرم كان لافتا في الحلقات الأولى؛ إذ تخلل المسلسل مشهد قبلة، وهو الأمر الذي استفز دالكيليتش، وبعد مدة قصيرة أعلن انفصاله عن هاندا.