تدافع أثناء توزيع فوز الفهد عطورها مجانا بالرياض.. ومعجبة تسحب يدها
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 9:31

تدافع أثناء توزيع فوز الفهد عطورها مجانا بالرياض.. ومعجبة تسحب يدها

avatar أروى الزعبي

تكرر مشهد التدافع والتزاحم الذي عاشته الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد في معرض العطور الذي انتهت فعالياته الثلاثاء في العاصمة السعودية، الرياض، مجددا.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على نطاقٍ واسع، الازدحام الشديد والتدافع الكبير، لدى قيام فوز الفهد بتوزيع العطور على المتواجدين مجانا.

ولاقى هذا الازدحام والتدافع استنكارا واسعا من قبل المعلقين على المقطع المتداول، حيث جاء في التعليقات، قول أحدهم: ”كل هذا عشان عطر“، وتابعت أخرى: ”صح اني احبها مرره وابي اشوفها بس اقسم بالله ما ادخل في الزحمه ذي ولا اخذ منها عطر مجانا وبهالطريقه !! ..عندي عزة نفس محد يتصورها ابدا“.

فيما سخر بعضهم من بعض المشاهد التي رافقت هذا التدافع، حيث ظهر أحد الحضور وهو يقف في الوسط وغير قادرٍ على الحركة؛ إذ علقت إحداهن على الأمر، قائلةً: ”شفتو ذا كيف مضغوط انا مضغوطه اكثر منه“.

2022-03-screenshot-twitter.com-2022.03.16-11_56_24

وعلى صعيد حضور الفاشينيستا الكويتية للمعرض، وثق مقطع فيديو آخر، قيام إحدى المعجبات بسحب يد فوز الفهد أثناء سيرها، مشيرين إلى أن الأخيرة ”عصبّت“ بسبب هذا الموقف.

ودافع بعض المعلقين على الفيديو، بأن ردة فعل الفهد طبيعية، وأنها لم تكن عصبية أبدا، وعلى العكس تعاملت مع الموقف بكل رقي وهدوء.

وخلال زيارتها الأولى للمعرض، نشب خلاف بين فوز الفهد، ورجل في معرض العطور، بسبب التصوير دون استخدام فلتر؛ إذ أظهر المقطع مشادة كلامية بينهما بسبب تصوير الشخص لفوز، ورغبة الأخيرة في عدم التصوير دون فلتر.

كما شهدت زيارتها الأولى للمعرض تلقيها هديةً ”غير متوقعة“ من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

واستعرضت الفاشينيستا الكويتية في مجموعة من مقاطع الفيديو، الزفة التي استقبلتها على أنغام الدفوف لدى دخولها أرضية المعرض.

يُذكر أن معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، يعد أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور بمشاركة أكثر من 200 علامة تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة للمرة الأولى، كما يقدم فرصة التجربة للزوار في تركيب عطورهم الخاصة.

2022-03-D985D8B9D8B1D8B620D8A7D984D8B9D8B7D988D8B120D8A7D984D8B1D98AD8A7D8B6