ابنة أحمد حلاوة: والدتي أصيبت بجلطة بسبب الشائعات حول صحة والدي
مشاهير أخبار المشاهير
16 مارس 2022 7:54

ابنة أحمد حلاوة: والدتي أصيبت بجلطة بسبب الشائعات حول صحة والدي

avatar خلدون ضامر

كشفت هبة ابنة الممثل المصري أحمد حلاوة تفاصيل جديدة عن حالته الصحية بعد مكوثه شهرا تقريبَا في العناية المركزة عقب إصابته بفيروس كورونا.

وقالت هبة في تصريحات تلفزيونية إن والدتها تأثرت بشكل كبير من الشائعات حول زوجها، وأصيبت بجلطة في قدمها بسبب فزعها وخوفها من الشائعات لاسيما أنها كانت مصابة بكورونا أيضا، وغادرت المستشفى قبله ولم تعرف حالته الصحية.

وناشدت ابنة الممثل المصري الجمهور بالتوقف عن الشائعات حول والدها، نافية أن يكون قد دخل في غيبوبة أو يعاني من فقدان النطق كما روجت وسائل إعلام محلية، لافتة إلى أن الشائعات تؤثر على حالته النفسية؛ لأنه يسمع ويقرأ ما يقال عنه.

وطمأنت الجمهور على تطورات حالة والدها الصحية بالقول إنها استقرت أخيرا، وبدأ الاستجابة للعلاج، ولم يعد تحت جهاز التنفس الصناعي، وهو تطور كبير في صحته، مشيرة إلى أن فيروس كورونا هاجم أجهزة والدها الحيوية، لذلك فهو يتلقى علاجا في المستشفى من أجل التعافي من مضاعفات الفيروس.

وكانت هبة قد نشرت تدوينة عبر حسابها على الفيسبوك قالت فيها: ”نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي د. أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان .. أطمئن كل محبيه .. التحسن بسيط والحالة مستقرة .. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج .. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى“.

وكان الحزن ساد الوسط الفني المصري بعد الإعلان عن إصابة الفنان حلاوة بفيروس كورونا المستجد، ونقله للمستشفى في حالة خطرة.

وشارك الفنان أحمد حلاوة، مؤخرا في حكاية ”90 يوم“ ضمن حكايات مسلسل ”ورا كل باب“، بطولة نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

وانطلق نشاطه الفني من خلال المسرح، وقدم خلال مسيرته ما يزيد على 200 عمل فني، كان آخرها ظهوره في فيلم ”أحمد نوتردام“ برفقة رامز جلال في العام الماضي.

ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها حلاوة مسلسلات ”رأفت الهجان“ و“دموع في عيون وقحة“، و“أهل كايرو“. وقد اشتهر حلاوة بتقديمه للأدوار الكوميدية إلى جانب التراجيديا.