رهف القحطاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها.. ومتابعات يشدن به
رهف القحطاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها.. ومتابعات يشدن بهرهف القحطاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها.. ومتابعات يشدن به

رهف القحطاني تستعرض شكلها الجديد بعد تجميل أنفها.. ومتابعات يشدن به

استعرضت مشهورة السناب شات السعودية رهف القحطاني، شكلها الجديد، بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها مؤخرًا، نتيجة سخرية البعض منه حسب تصريحها في أحد المقاطع المصورة سابقًا.
وأظهر الفيديو القحطاني الملقبة بـ"وذ نكهة" بملامح جديدة بشكل شبه كامل، بعد أن بدا أنفها بمظهر مختلف عن السابق.


وحظيت إطلالة رهف بردود فعل واسعة تصدرت على إثرها الترند عبر موقع تويتر السعودية خلال الساعات الماضية، وسط إشادة من جانب المتابعات، كان بينها: “عمومًا تجميل رهف القحطاني نااااجح! تغيّرت ملامحها كليًا بس طالعه قمرررر"، و "رهف القحطاني، ماشاء الله تجنن، ما كان عندي شك لحظة في ابداع وفن. النتيجة رائعة وطبيعية تستاهل رهف احبها كثير بسيطة وعفوية ولا هي متكلفة ومتصنعة مثل غيرها من المشهورات".

https://twitter.com/llii_ksa/status/1503845150216405000


وكانت القحطاني قد ظهرت قبل أيام بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها في ”سناب شات“ بوجه منتفخ وهي تضع الجبيرة على أنفها، وذلك عقب إجرائها العملية، وعلقت قائلة: ”سويتها للحين منتفخ عشان الجبيرة إللي على خشمي شو رأيكم، مو رهف صح، سويت الخشم يجنن، قطنة، ما عليكم من الانتفاخات هذي تروح، الخشم ما شفتوه خيال فمرة عاجبني طبعا شليت الفيلر من شفايفي ابي وجهي باربي".
 



 










View this post on Instagram























 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)


وجاء إجراء العملية بعد يومين من كشف رهف القحطاني، خضوعها لحقن فيلر في أنفها؛ ما تسبب لها بمشاكل عديدة وانتفاخات لم تكن لديها من قبل.
ووثقت الشابة السعودية حينها مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، وضحت من خلاله أثر فيلر الأنف على شكلها قائلة: ”ضربت فيلر على أساس إنه بيرفعلي الأرنبة، صارت المادة تنزل لتحت وعندي نفخة في الأنف، ما كانت فيني، رحت وقت أبغى اذوبها، وخذيت موعد، وصار في نفخة من جوانب الأنف، ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه، كذابين، لا تسوونها خطيرة“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com