شاب لـ مرام البلوشي في معرض العطور بالرياض: وش ذا الجمال.. كيف تصرفت؟
مشاهير أخبار المشاهير
15 مارس 2022 11:19

شاب لـ مرام البلوشي في معرض العطور بالرياض: وش ذا الجمال.. كيف تصرفت؟

avatar خلدون ضامر

حظيت مشاركة الفنانة الكويتية مرام البلوشي في معرض العطور بالرياض بتفاعل كبير من الجمهور داخل القاعة، التي استقبلها بحفاوة، وبهتافات تردد باسمها.

ووثّقت مقاطع مصورة أجواء استقبال الجمهور للبلوشي في معرض العطور، عندما وقفت على مسرح المشاهير، فصرخ أحد الشباب الحاضرين وناداها معجبا بها: ”وش ذا الجمال إنتِ تصغرين ونحنا نكبر“.

وعندما سمعت مرام البلوشي صوته استدارت ظهرها تحدثت معه بعفوية دون أن يُسمع صوتها، وبدت عليها السعادة بهذا الاستقبال الذي حظيت به.

ظهور مراد الجديد جاء بعد أيام قليلة من تصالحها مع شقيقتها الفنانة هند البلوشي، بعد أن كشفت الأخيرة أنهما كانتا على خلاف، ولم تتمالك دموعها على الهواء مباشرة، رافضة الخوض في تفاصيل علاقتهما، وعلقت: ”اشتقت لها كثيرا، وأحتاج إليها، ولا شيء يستحق هذا الخلاف.. وهي أمي فعلا“.

ونشرت هند البلوشي عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ مقطع فيديو يجمعها مع شقيقتها مرام في أول ظهور لهما معا بعد فترة طويلة من حديثها عن الخلاف بينهما والذي تسبب في قطيعة وعدم تواصلهما بشكل مستمر على الرغم من قوة العلاقة التي كانت تجمعهما سابقا.

2022-03-2022-03-15-at-12.25.41-PM

وظهرت هند ومرام بالإضافة إلى شقيقتهما الثالثة مي خلال مشاركتهن في معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت النجمات وهن يغنين ويرقصن معا على أنغام أغنية تؤكد اجتماعهن من جديد بعد الأزمة الأخيرة، فتقول كلمات الأغنية: ”بنات البلوشي كلهم ما فرق الله شملهم“.

ووثقت هند البلوشي أيضا صورة مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي، وعلقت: “يا زينة الدنيا“، كما التقطت الشقيقات الثلاث الصور مع بعضهن وكذلك مع الجمهور الكبير الذي تواجد ضمن فعاليات معرض العطور.

وفي سياق آخر؛ شاركت مرام البلوشي متابعيها بنتائج جلسات التجميل الأخيرة التي خضعت لها مؤخرا، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“، وهي تستعرض وجهها بسعادة كبيرة.

وأطلت البلوشي بشفاه ممتلئة ورقبة مشدودة، وتغزلت بنفسها قائلة: ”أنا منبهرة من النتايج.. العين الرقبة الشفايف الكتف أمبيه أنا منبهرة“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البلوشي، وتراوحت التعليقات بين معجب بالتغييرات الجديدة لمرام، فيما لم ير بعضهم فرقا كبيرا، بينما ذهب آخرون لانتقاد مشاركة المشاهير مثل هذه التفاصيل.

كما نصح متابعون البلوشي بإجراء عملية تجميل لأنفها، فيما شدد آخرون على أهمية الثقة بالنفس وعدم الاعتماد على الإجراءات الجراحية التجميلية.