ماجدة موريس: حورية فرغلي تبحث عن التواجد بتصريحها عن هيثم أحمد زكي
مشاهير أخبار المشاهير
15 مارس 2022 11:12

ماجدة موريس: حورية فرغلي تبحث عن التواجد بتصريحها عن هيثم أحمد زكي

avatar نسرين الرشيدي

علقت الناقدة الفنية المصرية ماجدة موريس، على الجدل الذي أثارته الفنانة حورية فرغلي، بعد تصريحاتها عن علاقتها العاطفية بالراحل هيثم أحمد زكي والذي تعرضت بسببها لهجوم عنيف، وأيضا عن ظهورها المتكرر في البرامج بالفترة الآخيرة.

وأكدت الناقدة ماجدة موريس لـ“فوشيا“، أن التواجد المستمر للفنانة حورية فرغلي في البرامج التلفزيونية، وإطلاقها التصريحات المثيرة ليس إلا محاولة للظهور ولفت الأنظار، لتوجه رسالة للجميع مفادها أنها موجودة، وبالتحديد لشركات الإنتاج من أجل المشاركة في أعمال جديدة.

وألمحت موريس أن السبب يرجع لكونها اختفت فترة طويلة بسبب مشكلة أنفها، التي خضعت بسببها لأكثر من عملية جراحية في الخارج من أجل أن تستعيد نفسها، وأخذ منها ذلك فترة طويلة ومبالغ طائلة، ومن الواضح أن هذا أثر عليها بشكل كبير، ووجدت أن ابتعادها لن يعيدها للساحة؛ ولهذا قررت الخروج والظهور في برامج مختلفة للحديث سواء بداعي أو دون داعي؛ لإثارة الجدل ولفت الأنظار إليها.

2022-03-BeFunky-collage-2022-03-15T133732.796

أما عن الهجوم الذي تعرضت له حورية مؤخرا بسبب زج اسم الراحل هيثم أحمد زكي في تصريح مثير والحديث عن علاقة عاطفية، وأنه وجّه لها إساءة بسبب كونها تكبره في العمر، قالت: ”في الحقيقة، أرى أنه ليس من الذكاء منها أن تتحدث عن هيثم زكي لكونه رحل عن عالمنا، وغير موجود على قيد الحياة حتى يرد على تصريحاتها ويدافع عن نفسه، وأعتقد أنها اختارته بالتحديد لهذا السبب؛ لأنها ضامنة جيدا أنه لن يخرج للرد عليها، خصوصا أنها لم تذكر هذا الشيء في حياته“.

وأضافت، أما عن الهجوم عليها، فهذا الأمر لا يعنيها، وما يهمها هنا هو التواجد والظهور من أجل ”لقمة العيش“، أي المشاركة في أعمال جديدة كما ذكرت.

وأشارت موريس إلى أن السوشال ميديا أصبحت لها الكلمة العليا، وذات تأثير قوي؛ لهذا يلجأ لها بعض الفنانين لاستعادة النجومية الضائعة للعودة، و أيضا الشباب الجدد بحثا عن الشهرة، وأنه لا يمكن أن يفعل ذلك نجم لديه خبرات عديدة وأحواله مستقرة ولا يعاني من مشاكل في حياته، وأيضا يقدر حجم موهبته جيدا، مثل يسرا أو نيللي كريم أو خالد النبوي وغيرهم.

وكانت قد، تصدرت حورية فرغلي الترند على مواقع التواصل، بعد تصريح مثير لها خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج ”حبر سري“، والذي كشفت فيه عن أنها كانت تربطها علاقة عاطفية بالراحل هيثم زكي، وانقطعت علاقتهما بعد آخر مكالمة جمعت بينهما، حيث قال لها ساخرا: ”باي باي يا طنط“؛ لأنها كانت تكبره بـ6 سنوات.

وتعرضت حورية فرغلي لهجوم شديد من المتابعين عبر السوشال ميديا؛ بسبب الإساءة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، خصوصا أنه ليس على قيد الحياة للدفاع عن نفسه أو تكذيب ما تقوله عنه.