ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد عبير صبري في كواليس مسلسل "يوتيرن"
مشاهير أخبار المشاهير
15 مارس 2022 8:34

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد عبير صبري في كواليس مسلسل "يوتيرن"

avatar خلدون ضامر

فاجأت الممثلة المصرية ريهام حجاج زميلتها الفنانة عبير صبري بإقامة حفل عيد ميلاد لها في كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني ”يوتيرن“، بحضور فريق العمل.

ووثقت صبري عبر إنستغرام مقطع فيديو لها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت قائلة ”مفاجأة احتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج وإحنا في تصوير يوتيرن ميرسي يا ريكو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير“.

كما ردت عبير صبري على التهاني التي تلقتها من قبل جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام، وقد تفاعل العديد من متابعيها مع مقطع الفيديو الذي نشرته من كواليس الحفل.

وجاء في تعليقات بعضهم: ”كل عام وانتِ بخير وبصحة كل عام وانتِ جميلة الشكل والقلب الخلق والخلُق“، و“تستاهلى مليون احتفال و نحتفل بيكى كل يوم مش بس يوم واحد بحبك 😍😍♥️♥️♥️♥️♥️“، و“ كل سنة وإنتي طيبة يا قمر.. يا سيدة الجمال والدلال.. يا رمز الجاذبية والأناقة والأنوثة الطاغية.. كل سنة وانتي في تقدم وعطاء أكثر وأكثر… أنا بحبك أقوي وبحب كل أعمالك… تسلمي يا وردة الشاشة المصرية ❤️❤️❤️❤️“.

يذكر أن مسلسل ”يوتيرن“ بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، محمد كيلاني، صفاء الطوخي، محمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل هو اجتماعي تشويقي تدور قصته حول سيدة تدعى يارا الكردي تعمل ضابطا بحريا تترك عملها بأمر من زوجها الذي يجعلها تنعزل عن العالم كله بسبب غيرته الشديدة عليها، وخلال الأحداث تتعرض لحادث يقلب حياتها.

2022-03-275022123_10159552904041068_1183430339655747990_n

وفي سياق آخر؛ أعربت الفنانة عبير صبري، عن حبها الشديد لمدينة الأقصر، التي قضت فيها معظم فترتها التعليمية، وتواجدها فيها مؤخرا لحضور فعاليات الدورة الحادية عشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وأضافت صبري خلال لقائها مع ”فوشيا“ أنها سعيدة بعرض فيلم ”2 طلعت حرب“ ضمن فعاليات مهرجان الأقصر، كما أبدت سعادتها بظهور الفنان سمير صبري ضمن أحداث الفيلم، تزامنًا مع تعرضه لوعكة صحية مؤخرا؛ مشيرة إلى أن الفنان صبري يقاتل من أجل الشفاء.

وتابعت الفنانة المصرية أن فيلم ”2 طلعت حرب“ تدور أحداثه حول شقة ”2 طلعت حرب“ التي تتواجد في وسط البلد بالقاهرة وتسكنها أجيال مختلفة تزامنا مع أحداث سياسية واجتماعية تدور في الدولة.