كيم كارداشيان متوترة بعد رد بيت ديفيدسون على كانيه: أنا في السرير مع زوجتك
كيم كارداشيان متوترة بعد رد بيت ديفيدسون على كانيه: أنا في السرير مع زوجتككيم كارداشيان متوترة بعد رد بيت ديفيدسون على كانيه: أنا في السرير مع زوجتك

كيم كارداشيان متوترة بعد رد بيت ديفيدسون على كانيه: أنا في السرير مع زوجتك

شوهدت نجمة برامج الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وهي متوترة وتتفقد هاتفها أكثر من مرة، أثناء حضورها مباراةٍ لابنها سانت، البالغ من العمر ستة أعوام.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن كيم كارداشيان، ظهرت في تلك المباراة قلقة جدا، حيث وصل نزاعها العلني مع زوجها السابق مغني الراب كانييه ويست إلى آفاق جديدة عندما رد حبيبها الجديد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون أخيرًا على الأول.

وفي التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة، أنه وبينما كانت كيم، 41 عامًا، تجلس في الملعب برفقة ابنتها نورث البالغة من العمر 8 أعوام، جرى تبادلٌ للرسائل النصية بين الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، 28 عاما، ومغني الراب، 44 عاما.


ويبدو أن الأم لأربعة أطفال، التي كانت ترتدي ملابس رياضية وزوجًا من أحذية Vans الرياضية المعتمدة لدى حبيبها الجديد، كانت تحاول حل تداعيات تلك الرسائل الساخنة المتبادلة؛ لأنها بدت منشغلة بمكالمة هاتفية متوترة طوال تلك المباراة.

ومن بين الرسائل التي كشفت عنها الصحيفة، فإنَّ بيت أرسل إلى كانييه صورةً ظهر فيها الأول من دون قميص، وأخبر الأخير: "أنا الآن تحت الغطاء في السرير مع زوجتك".

كما أشار بيت أيضًا إلى يوم الرياضة مع سانت في الرسائل، حيث حث مغني الراب على مقابلة "رجل لرجل".


وكتب: "لماذا لا نلتقي بعد قداس الأحد.. سأكون في فندق بيفرلي هيلز، يمكننا تناول الطعام والتحدث في غرفتي. على انفراد واحد على واحد. رجل لرجل".

وكان بيت، قد برهن جدية مشاعر الحب التي يكنها للنجمة كيم كارداشيان، بعد انتشار صور تُظهر وضعه اسم كيم كوشم بارز على صدره.

وأفادت تقارير صحفية بهذا الخصوص أن ذلك الوشم الحديث لكلمة KIM (التي جاءت كلها بأحرف كبيرة) قد تم الكشف عنه يوم أمس ضمن مجموعة صور تم التقاطها لمحادثات نصية ساخنة قام بيت بمبادلتها مع كانييه ويست في ظل استمرار خلافاتهما.


وعلى صعيدِ متصل، اشتعلت حرب الوصاية على أطفال كيم وكانيه؛ نورث، وساينت، وشيكاغو، وسالم.

ونشر كانييه عبر حسابه في إنستغرام، مقاطع فيديو وصورا لمحادثات بينه وبين كيم كارداشيان لإثبات ما يدعي أنها "صفقة حول كيفية تربية أطفاله"، دون أن يكشف المزيد عن ملامح تلك الصفقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com