تيم حسن ووفاء الكيلاني يتبادلان مشاعر الحب في أحدث صورة رومانسية لهما
مشاهير أخبار المشاهير
14 مارس 2022 23:20

تيم حسن ووفاء الكيلاني يتبادلان مشاعر الحب في أحدث صورة رومانسية لهما

avatar محمد موسى

حظيت أحدث صورة للممثل السوري تيم حسن مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بتفاعل كبير بين الجمهور، فور قيام الأول بنشرها عبر صفحته على إنستغرام.

وجاء هذا التفاعل نظرًا لغياب الثنائي عن الظهور معًا منذ فترة طويلة، إن كان في الفعاليات الفنية أو عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشيد الجمهور بهذه الصورة الرومانسية التي جمعتهما.

ولم يعلق بطل مسلسل ”الهيبة“ على الصورة، واكتفي بوضع ”قلب أحمر“، للتعبير عن حبه لزوجته وفاء الكيلاني، فبادلته الأخيرة الحب ذاته بوضع ”قلب أحمر“ في خانة التعليقات على الصورة.

2022-03-275710730_4917944858243469_2455295782060742185_n

ولم تحظ الصورة بتفاعل بين الجمهور فقط، بل أيضًا من نجوم الفن، كان بينهم الممثل طلال مارديني، وأيمن عبد السلام، صباح الجزائري، وميسون أبو أسعد، وغيرهم.

وأصبح تيم حسن متفرغًا لزوجته كونه لا يرتبط بنشاطات فنية في الوقت الحالي، ولن يشارك بأي عمل في دراما رمضان 2022، بعد أن انتهى قبل أشهر قليلة من عرض الجزء الأخير من مسلسل ”الهيبة“.

على صعيد آخر، كان الفنان السوري قد حلّ مؤخرًا ضيفا على ”ملتقى الإبداع“ في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة دمشق، والذي احتضن مراحل دراسته للتمثيل، وخطواته الأولى.

وأعرب حسن عن سعادته بتواجده، وزيارته لمكان دراسته للمرة الأولى بعدما غادره طالبا، وكان له الدور الكبير، والداعم في مشواره المهني.

كما استذكر خلال الملتقى الحواري الذي أداره الناقد سعد القاسم مراحل دراسته، وتجربته وخطواته الأولى في طريق الفن، لإفادة المواهب الشابة التي تبحث لنفسها عن فرصة أولى لطريقها المهني.

وكشف حسن خلال الملتقى عن تعاون مقبل يجمعه مع الليث حجو في عمل كوميدي، من تأليف ممدوح حمادة، لم يبدأ العمل عليه بالشكل الحقيقي بعد؛ لأن الكوميديا من وجهة نظره تحتاج إلى مزاج عام، ومزاج خاص، ودراسة شاملة للنص، والموضوع.

وعلى هامش الملتقى تحدث الفنان السوري لوسائل الإعلام عن حضوره إلى المعهد، ورؤيته المستقبلية للدراما السورية، وتفاؤله بما تقدمه من إنتاج.

كما تحدث عن فيلم ”الهيبة“ الذي يتم التحضير له، وسيحمل أحداثا جديدة تختلف عن الأجزاء الخمسة التي تم عرضها في المسلسل التلفزيوني، ويعتبر استكمالا لها.