منى عبد الغني تكشف آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لحادث خطير
منى عبد الغني تكشف آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لحادث خطيرمنى عبد الغني تكشف آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لحادث خطير

منى عبد الغني تكشف آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لحادث خطير

كشفت الفنانة المصرية منى عبد الغني، عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير خطير قبل أيام قليلة؛ إذ اصطدمت بسيارتها في جدار خرساني، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأكدت منى عبد الغني في تصريح لـ"فوشيا"، أنها تتواجد حاليا في منزلها، بعدما سمح لها الأطباء بالخروج فور الاطمئنان عليها وخضوعها لكافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي أظهرت تعرضها لكسر في ضلعين بالجانب الأيمن، وأيضا بعض الكدمات في أماكن متفرقة من جسدها نتيجة قوة الاصطدام بسيارتها في الجدار الخرساني.
وأشارت إلى أن الأطباء نصحوها بالراحة التامة بعد وصف بروتوكول علاجي لها، وأنها قد تحتاج إلى أسبوعين أو كثر للشفاء من الكسر، وهو ما يمنعها من الغياب عن الشاشة وتقديم برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، خصوصا أنها ممنوعة من الحركة هذه الفترة.
وأوضحت أنها لا تعلم السبب الذي أدى إلى اختلال عجلة القيادة وهو الأمر الذي تسبب في اصطدامها في الجدار الخرساني، بعدما لفّت السيارة بها، ولكن تعلم جيدا أن الله سبحانه وتعالى كتب لها عمرا جديدا، حيث نجت من الحادث بأعجوبة، وخرجت منه بإصابات بسيطة؛ إذ كانت من الممكن أن تتعرض لإصابات خطيرة بسبب قوة الحادث.
وبينت أنها تلقت دعما كبيرا خلال الأيام الماضية، من الأصدقاء والمقربين الذين حرصوا على الاطمئنان عليها والتواصل معها لحظة بلحظة، ووجهت الشكر للجميع على مشاعرهم الطيبة تجاها، مشيرة إلى أنها لا تتوقف عن شكر الله، لأنها لم تتخيل حتى الآن كيف نجت من الحادث الذي رأت من خلاله الموت.
وتصدرت الفنانة منى عبد الغني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بعد انتشار خبر تعرضها لحادث سير نتيجة اصطدامها في جدار خرساني، ونقلها للمستشفى.
وتغيب منى عبد الغني عن تقديم برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، والذي يشاركها تقديمه الإعلامية إيمان عز الدين وهبة الأباصيري، بسبب الإصابة التي تعرضت لها، وهو برنامج نسائي، يقدم فقرات متنوعة تخص المرأة.
يذكر أن منى عبد الغني تشارك في فيلم "الآنسة لارا" إلى جانب كل من هاجر الشرنوبي، محمد الصاوي، رحاب حسين، أشرف الحلو، علاء زينهم، أحمد سلطان، وإخراج أمير شاكر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com