زينة تنشرة والدها في ذكرى وفاته.. وتعلق: قلبي مات وظهري انكسر
زينة تنشرة والدها في ذكرى وفاته.. وتعلق: قلبي مات وظهري انكسرزينة تنشرة والدها في ذكرى وفاته.. وتعلق: قلبي مات وظهري انكسر

زينة تنشرة والدها في ذكرى وفاته.. وتعلق: قلبي مات وظهري انكسر

حرصت الفنانة المصرية زينة على إحياء ذكرى وفاة والدها، الذي رحل عنها منذ 14 عاما، وذلك عبر نشرها صورة له، وعلقت عليها برسالة مؤثرة، طالبة من كل محبيها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وكتبت زينة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام: "زي النهارده من 14 سنة قلبي مات، وضهري اتكسر وخلص الحب من الدنيا، راح اللي كان بيحبني بجد وكان كل حياتي ومستقبلي، كان الفرحة اللي في حياتي".
وأضافت: "أنا بكتب هنا علشان عاوزاكوا تدعو له لو بتحبوني، ده أبويا وكان وما زال بالنسبة ليا أحنّ وأطيب وأطهر وأجدع أب وراجل شفته في حياتي، ممكن تقروا له الفاتحة، (رضا ابن فاطمة) وادعوا معايا يا رب تكون في الجنة يا بابا".


وحظي المنشور بتفاعل من قبل زملائها الفنانين الذين دعوا لوالدها بالرحمة ولها بالصبر والسلوان، وكان من أبرزهم غادة عبد الرازق، هيثم شاكر، عمر السعيد، محمد عبد المعطي، وغيرهم.
يذكر أن زينة تحدثت عن والدها للمرة الأولى عام 2020، ووجهت له رسالة عتاب رقيقة بعد رحيله، مؤكدة أنها طوال 12 عاما على غيابه، تكابد الموت يوميا ولا تعرف طعم المتعة، وفتحت زينة الباب أمام تفاصيل عائلية تكشف سر غياب والدها عن الظهور برفقتها طوال سنوات عملها في الفن.
على الصعيد الفني، قدمت زينة آخر فيلم سينمائي لها بعنوان "الفلوس"، وشارك في بطولة الفيلم كل من عائشة بن أحمد، وعمرو زهران، ومي عز الدين، ومحمد سلام، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق.
وشاركت مؤخرًا في مسلسل "كله بالحب"، بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، محسن منصور، من تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبدالحميد.
وشاركت أيضا في مسلسل "جمع سالم"، بطولة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com