ماغي بو غصن : شخصيتي بـ"للموت 2" مفاجئة.. وأنصح نوال الزغبي بالتمثيل
مشاهير أخبار المشاهير
14 مارس 2022 15:07

ماغي بو غصن : شخصيتي بـ"للموت 2" مفاجئة.. وأنصح نوال الزغبي بالتمثيل

avatar فابيان عون

قالت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إن مسلسل ”للموت 2“ مختلف عن الجزء الأول، وسيشهد الكثير من الأحداث المشوقة، بخاصة أن شخصية ”سحر“ التي تجسدها سوف تفاجئ المشاهد معلقة: ”راحت على مطرح تاني“.

وأضافت بو غصن، خلال إطلالتها ضمن برنامج ”40“ الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، أن ظروف التصوير كانت قاسية جدا، في ظل العواصف التي تضرب لبنان.

وتابعت: ”أنا من الأشخاص الذين ينتقدون نفسهم في التمثيل، بهدف تطوير الذات والتقدم إلا أنني راضية جدا عن الجزء الثاني من ”للموت 2″ ، وواثقة أنه سيكون له أصداء مهمة“.

ولفتت ماغي بو غصن إلى أنها واثقة من نفسها وقدراتها التمثيلية، معلقة بالقول: ”التمثيل لا يتعلق بالجمال والملابس، وما عندي مشكلة تكون الممثلة التي تشاركني البطولة امرأة جميلة. ما حدا بياخد دور حدا والثقة بالنفس بتخليك تظهر قمر كيف ما كنت“.

ونفت الفنانة اللبنانية ما يتردد بأن هناك جزءًا ثالثًا من مسلسل ”للموت“، مؤكدة أن هناك نهاية واحدة قد كتبت للعمل وينتظرون نتائج الجزء الثاني.

واسترسلت ماغي بو غصن بالحديث متوقفة عند الحادثة التي تعرضت لها خلال التصوير، إذ اشتعل حذاءها بعد تسرب مادة البنزين عن السواتر الترابية، فقالت: ”هيدا المشهد الوحيد يلي كان في دفا وإلا 5 أشهر رح موت برد“.

وتابعت: ”أحب التنويع في أدواري وأفكر جديا بعد الانتهاء من ”للموت 2″ تجسيد عمل لايت كوميدي. فأنا اشتقت كثيرا لهذه الأدوار“.

وعن الممثل أو الممثلة التي تحب انضمامها إلى شركة ”إيغل فيلمز“، أكدت أنها تتمنى انضمام الكثير من الممثلين، من أبرزهم الممثل قصي خولي الذي لم تجتمع معه منذ بداية مسيرتها، كما تحب إعادة الثنائيات مع الممثلين باسم مغنية، يوسف الخال، ظافر العابدين، أحمد فهمي، قيس نجيب وكارلوس عازار.

وأكدت ماغي بو غصن أنها تحب كثيرا دخول الفنانة نوال الزغبي معترك التمثيل، متوجهة إليها بالقول: ”منحب نشوفك بالدراما، وأنت فنانة بتقدري تجسدي الأدوار وعندك عصب الممثل. جربي التمثيل والعالم رح تحبك وأنا واثقة رح تعيدي التجربة“.

وكشفت بو غصن أنها تعاني من فوبيا الثلج، إذ تشعر بالخوف أثناء التنقل بالسيارة خلال الطقس العاصف، إذ يهيأ لها أن السيارات سوف تتعرض للانزلاق، فقالت: ”خلال التصوير في منطقة زغرتا كان يتساقط الثلج وعلينا الانتقال إلى الفندق، فرفضت الأمر وبدأت بالصريخ فحملوني بالقوة ووضعوني بالسيارة فاضطررت للجلوس تحت المقعد من كثرة خوفي.