نوال الكويتية في حفل بتقنيات موسيقية تُقدم للمرة الأولى في الوطن العربي
نوال الكويتية في حفل بتقنيات موسيقية تُقدم للمرة الأولى في الوطن العربينوال الكويتية في حفل بتقنيات موسيقية تُقدم للمرة الأولى في الوطن العربي

نوال الكويتية في حفل بتقنيات موسيقية تُقدم للمرة الأولى في الوطن العربي

أعلنت نوال الكويتية، عن مفاجأة كبيرة لجمهورها في العاصمة السعودية الرياض، تتمثل بحفل غنائي خاص تُستخدم فيه تقنيات موسيقية تقدم للمرة الأولى في الوطن العربي بمناسبة مرور 39 عاما على مسيرتها الفنية.
وشوّقت نوال الجمهور للحفل؛ إذ نشرت صورة البوستر على حسابها في إنستغرام، معلقة عليه بالقول "اليوم بعد 39 عام حبّ وعطاء وفن وإخلاص يسعدني أن أقدم لكم جمهوري هذا الحفل الذي يليق بكم".
وكشفت نوال عن كواليس التحضير لهذا الحفل، قائلة "تم به تنفيذ أعمال لمدّة ثلاثة أشهر بتقنيات موسيقية تُقدّم لأول مرة في الوطن العربي. Musical show, One and only".
وأكدت المطربة الكويتية أنها عملت على اختيار أقرب الأغاني لقلوب محبيها، "لأن مشاعري طيلة مسيرتي تلامس شعوركم، اخترت الاغنيات الأقرب لقلوبكم المحبة".


كذلك، نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المنظمة للحفل، تفاصيله على حسابها في موقع تويتر، وعلقت: "بين ماضي الأمس ومستقبل الغد، رحلة فنية تاريخية لن تُنسى، تعيشها قيثارة الخليج نوال الكويتية في قصة تحكيها أغانٍ وإنجازات.. نوال الآن.. 25 مارس، محمد عبده أرينا، قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".


وكانت نوال الكويتية قد احتفلت مؤخرا بعودتها للحفلات في الكويت بعد غياب طويل بسبب أزمة فيروس كورونا، ونشرت عدة صور جديدة من كواليس حفلها الأخير في مهرجان "فبراير الكويت" ووجهت رسالة إلى الجمهور، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها من كواليس الحفل.
وفي الثلاثين من يناير الماضي، أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن طبيعة الوعكة الصحية التي تعرضت لها ومنعتها من المشاركة في حفل Joy Awards الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض.
ونشر الإعلامي اللبناني نيشان مقطع فيديو يجمعه بنوال الكويتية، حيث علقت الأخيرة: ”تعرضت لوعكة صحية وتحديدا نازلة معوية تسبب في عدم مشاركتي في حفل حيث إنني تعرضت لها أثناء البروفات“.
وكان من المنتظر أن تشارك الفنانة الكويتية رفقة النجوم الذين حضروا حفل Joy Award، لكن فوجئ البعض بغيابها لتُثار التساؤلات عن سبب عدم حضورها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com