تركي آل الشيخ يروج لأكبر حفلة تنكرية في السعودية.. والجوائز بالجملة
مشاهير أخبار المشاهير
14 مارس 2022 10:01

تركي آل الشيخ يروج لأكبر حفلة تنكرية في السعودية.. والجوائز بالجملة

avatar سعد يوسف

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أكبر حفلة تنكرية ستشهدها المملكة، يومي الـ 17 والـ 18 من مارس آذار الجاري، في منطقتي ”بوليفارد رياض سيتي“ و“ونتروندرلاند“، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية.

كذلك، كشف الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض على تويتر، عن تخصيص العديد من الجوائز اليومية لأفضل المشاركين، تشمل سيارتين و40 جهاز ”بلايستيشن“، إضافةً إلى السماح بالدخول إلى ”بوليفارد رياض سيتي“ و“ونتروندرلاند“ مجانا لمرتدي الأزياء التنكرية.

وقال آل الشيخ في تغريدة على حسابه في تويتر، إن من يرتدي زيا تنكريا خارقا أو شخصية انمي أو أي شخصية من الأفلام والمسلسلات سوف يسمح له بالدخول مجانا إلى منطقتي الفعالية الضخمة.

وتعد منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وأكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة؛ إذ تضم أماكن ترفيهية عدة، ومتاجر للتسوق، ومراكز ألعاب وسينما ومقاهي ومطاعم.

إضافةً إلى ذلك، هناك جلسات داخلية وخارجية ملائمة للعائلات والأفراد، محاطة بعروض مسرحية وأجواء موسيقية تتوافق مع ذائقة الزوار.

وتلبّي منطقة ”ونتروندرلاند“، رغبات كافة أفراد العائلة؛ إذ تحتوي على 7 مناطق فرعية للألعاب، تحمل كل منها هويةً معيّنةً، وهي مغامرات الرعب، الصندوق السحري، دريم لاند كرنفال، غابة الثلج الشرقي، غابة الثلج الغربي، المهرجان الشتوي وطريق العجائب.

ويواصل موسم الرياض 2021 تقديم فعالياته الثقافية والترفيهية والفنية وسط حضور جماهيري حاشد في مختلف المواقع بعروض متنوعة.

وحقق الموسم خلال شهر واحد أرقامًا استثنائية غير مسبوقة، حيث تجاوز عدد الحضور 4.5 مليون زائر، بينهم مواطنون ومقيمون وسياح من داخل المملكة وخارجها، سواء على مستوى الدول العربية أو العالمية.

وبلغ عدد الوظائف التي وفرها أكثر من 122 ألف وظيفة، منها 37 ألف وظيفة مباشرة، و85 ألف وظيفة غير مباشرة.

وتأتي هذه الأرقام التي حققها الموسم خلال الفترة الماضية، وفقًا لما نشره المستشار تركي آل الشيخ، على حسابه في ”تويتر“، والذي أوضح أن عدد الحضور توزع بين 3.6 ملايين زائر من مدينة الرياض، و620 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة.