أصالة تعتذر بعد وضعها علامة إعجاب على تغريدةٍ ضد فلسطين
مشاهير أخبار المشاهير
14 مارس 2022 6:26

أصالة تعتذر بعد وضعها علامة إعجاب على تغريدةٍ ضد فلسطين

avatar أروى الزعبي

اعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري عن قيامها بوضع علامة إعجاب على إحدى التغريدات في تويتر، بعدما أحدث الأمر ضجةً كبيرةً بين المغردين.

وفي التفاصيل، وضعت النجمة السورية علامة إعجاب على تغريدةٍ يقول صاحبها: ”رحت فيها يا بوتين..مدام الفلسطينيين واقفين معاك.. ما وقف الفلسطينيون مع دولة إلا ضيعوها“، ولكن سارعت أصالة بإزالته على الفور بحسب ما أكده رواد تويتر، إلا أن المغردين بدأوا بمهاجمتها.

2022-03-FNwYXosXMAUiRPu

وبعد كل تلك البلبلة التي أُثيرت حول الموضوع، خرجت أصالة نصري للاعتذار، مبررةً ما قامت به بأنها أحيانا تضع إعجابا دون أن تقرأ المحتوى، حيث قالت: ”مرّات بعمل لايك سريع من غير ما أعرف المحتوى وأكيد مو تبرير بس مرّه تانيه بنتبه“.

2022-03-Screenshot-2022-03-14-090940

وفور كتابة هذه التغريدة انقسم المعلقون بين من دافع عنها وبين من هاجمهما مرةً أخرى؛ إذ قالت إحداهن: ”حبيبتي معليش كلنا نغلط والمرة الجاية حطي لايكات من حسابك البرايفت أضمن“، وأضافت أخرى: ”من أول ما شفت اللايك و انا كنت متأكده انو بالغلط او ما قريتي محتوى التغريده كلّه عمومًا انتي تعملي اللي بدّك“.

وتابع آخر بالقول: ”عيالك ادم وعلي من هالشعب الفلسطيني“، وعلق آخر: ”الناس تقرأ التغريدة بعدين تحط اللايك مو العكس“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها المطربة السورية جدلا حول تعليقاتها أو وضعها علامات إعجاب دون أن تقرأ المحتوى؛ إذ سبقها قيامها بالتعليق على منشورٍ للفنان رامي صبري بخصوص أغنية له.

ونشر رامي صبري حينها، صورة من فيديو كليب أغنيته الجديدة ”مع نفسي“ للترويج لها عبر حسابه في إنستغرام، وكتب ”فيديو كليب مع نفسي. غدا الساعة الخامسة مساءً على يوتيوب وتطبيقات الموسيقى“.

وفاجأته أصالة بتعليقها على الصورة، إذ علّقت بالقول: ”بتجنن الأغنية راموتي (رامي)“، علما أنها لم تكن طرحت بعد، ليسارع إلى الرد عليها بالقول ”لسة ما نزلتش يا حبيبتي“، الأمر الذي عرّض أصالة حينها لعاصفةٍ كبيرةٍ من السخرية.

وعاد بعد ذلك رامي صبري، ليخرج أصالة من الموقف المُحرج، ويقول إن أصالة استمعت للأغنية في الاستوديو، وأن تعليقه كان مجرد مزحةٍ مع صديقته فقط.