نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها بانزلاق غضروفي منعها من الحركة
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 21:01

نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها بعد إصابتها بانزلاق غضروفي منعها من الحركة

avatar محمد شريف

كشفت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن تطورات حالتها الصحية بعد أن تعرضت لمشاكل منعتها من الحركة.

وصرحت نجوى فؤاد لـ“فوشيا“ أنها تمكث في منزلها، ولم تذهب إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الأطباء المتابعين لحالتها يزورونها داخل المنزل نظرا لأنها لا تستطيع الخروج منه في الوقت الحالي، ونصحوها بعدم الحركة كثيرًا، لذلك تجلس طوال الوقت على سريرها.

وأوضحت الفنانة أنها تعاني من انزلاق غضروفي في الفقرتين الرابعة والخامسة، وهناك عصب يضغط عليهما.

وأشارت إلى أنها بدأت بالفعل في الخضوع إلى جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف، وتقوم بعمل جلسات بالليزر وأخرى بطريقة يدوية لتقصير مدة العلاج.

وبينت أن الأطباء أكدوا لها أنها في غضون عشرة أيام على الأكثر تستطيع أن تتحرك بشكل طبيعي وأفضل بكثير من الوقت الحالي.

ووجهت ”فؤاد“ الشكر إلى كل من يحرص على الاطمئنان على حالتها الصحية من الجمهور، مشيرة إلى أن الدعاء لها هو من يجعل حالتها الصحية تتحسن مع الوقت، كما كشفت عن ظهورها قريبًا بأحد البرامج التلفزيونية بمجرد قدرتها على الحركة بشكل طبيعي والخروج من المنزل، وذلك كي تطمئن محبيها وعشاقها عليها بعد أن انتشر خبر مرضها وأقلقت الجمهور عليها.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها نجوى فؤاد كانت فيلم ”قهوة بورصة مصر“ بطولة الفنان الراحل حسن حسني ولطفي لبيب وصلاح عبدالله وعلاء مرسي وريكو ومحمد لطفي ورانيا محمود ياسين وعبدالله مشرف وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف غادة حنفي وعلاء مرسي وإخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتم إنتاجه في عام 2019.

أما آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها فكان مسلسل ”أرض النفاق“، بطولة النجم محمد هنيدي وهنا شيحة والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وسلوى محمد علي ومحمود حافظ ومحمد محمود وفتوح أحمد، وهو مقتبس من رواية الكاتب يوسف السباعي، والتي تحمل الاسم نفسه، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي.