‏كانييه ويست يشعل حرب الوصاية مع كيم كارداشيان.. وبيت ديفيدسون يستفزه
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 20:10

‏كانييه ويست يشعل حرب الوصاية مع كيم كارداشيان.. وبيت ديفيدسون يستفزه

avatar سعد يوسف

يبدو أن حرباً جديدة اشتعلت بين مغني الراب الأميركي، كانييه ويست، وزوجته المنفصلة عنه، نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وهي حرب الوصاية على أطفالهما؛ نورث، وساينت، وشيكاغو، وسالم.

ونشر كانييه عبر حسابه في إنستغرام، مقاطع فيديو وصوراً لمحادثات بينه وبين كيم كارداشيان لإثبات ما يدعي أنها ”صفقة حول كيفية تربية أطفاله“، دون أن يكشف المزيد عن ملامح تلك الصفقة.

ويدعي كانييه ويست الذي غيّر اسمه إلى ”يي“ من دون أي اسم شهرة أو اسم ثانٍ، أن كيم كارداشيان تسعى لسحب البساط من تحت قدميه فيما يتعلق بالسماح لأطفالهما ولا سيما ابنتهما نورث بحضور حفل لمجموعة ”Sunday Service“ الموسيقية.

ويقول إن كيم تفعل ذلك مع ”نورث“ باستمرار، وتقوم بتغيير خططها في اللحظات الأخيرة، حيث أبدى انزعاجه من ذلك، وأكد أنه سئم من هذه التصرفات التي تثير غضبه.

وأشار ”يي“ إلى أنه حصل على مقطع فيديو من حساب ابنته ”نورث“ في منصة ”تيك توك“ والذي تديره كيم كارداشيان، حيث تظهر فيه نورث معجبة بـ“فتيات الإيمو“، وهو أمر لا يعتقد والدها أنه جيد بالنسبة لها.

ونشر كانييه صورة لـ“نورث“ مقتطعة من الفيديو عبر حسابه في إنستغرام، تظهر غضبه وانزعاجه مما يحدث مع ابنته.

2022-03-34433

وقال في أحد المقاطع المصورة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام، اليوم الأحد، 13 مارس / آذار، إنه يطلب من الله أن يساعد أطفاله في الوصول إلى ما يريدون.

ونشر كانييه كذلك صوراً لمحادثات أجراها مع بيت ديفيدسون، حبيب كيم كارداشيان الجديد، مشيراً إلى أن بيت سخر منه بسبب نص حول كونه في الفراش مع كيم، لكنه سرعان ما قام بحذفه.

2022-03-22d2abacc6c44379ab642265b59b7388_md

وقالت وسائل إعلام غربية، إن بيت كان يحاول أن يكون متحضرًا في البداية، حيث كان يتوسل كانييه للتوقف عن الإساءة لكيم علنًا، ومهاجمته شخصياً، ولكن، مع إصرار كانييه، يبدو أن بيت فقد صبره وبدأ في العداء تجاه الأخير.

وأفادت أن بيت فعلاً أبلغ كانييه أنه ”في الفراش مع كيم“ التي وصفها بزوجة كانييه السابقة، متسائلة كيف سيكون موقف كيم حيال هذا التصرف.