أحلام تعلن دخول خادمتها الإسلام.. وتؤديان مناسك العمرة (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 20:01

أحلام تعلن دخول خادمتها الإسلام.. وتؤديان مناسك العمرة (فيديو)

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، دخول خادمة منزلها ”كريس“ إلى الإسلام، ووثقت ذلك بمقطع مصور من الحرم المكي وهما تؤديان مناسك العمرة.

وقالت أحلام: ”كريس الحمد لله أسلمت“. وطلبت منها أن تقول ”أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله“. فرددت معها العاملة المنزلية.

وعلقت الفنانة: ”الحمدالله وهذه العمرة الأولى لها..الحمد لله“.

وأضافت: “معلومة كريس أسلمت قولي الحمد لله”، واختارت اسما جديدا لها هو ”نور“ ورددت أن كريس لم تعد موجودة.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، مشيدين بخطوة الفنانة الإماراتية، فكتبت فتاة: ”مبادره طيبه ام فاهد…. الله يجعل هالشي في ميزان حسناتك“، و“ما شاء الله ام فاهد 👏الله يسعدك ويوفقك“، و“الله يجزاك خير“.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أحلام إسلام خادمة لها، فقد أعربت عن سعادتها الكبيرة عام 2014 باعتناق عاملة منزلية لديها الدين الإسلامي، وقد كشفت عن شهادة اعتناقها الإسلام عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي داعية الله أن يثبتها.

وكتبت أحلام وقتها:“بفضلٍ من الله تعالى تم اعتناق مديره منزلي جوديت اورتجا الاسلام وأصبح اسمها جنان اسال الله لها الجنان وادعوا لها بالثبات ‫#الحمد_لله“، وتظهر الوثيقة أن السيدة فلبينية الجنسية، وقد أعلنت دخولها إلى الدين الإسلامي.

وعلى صعيد آخر؛ شاركت أحلام في فعاليات معرض العطور الذي أقيم مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهر من خلال مقاطع الفيديو الدعم الكبير الذي تلقته الفنانة الإماراتية من زوجها مبارك الهاجري، ولحظات احتضان نجلها فاهد لها.

وقالت أحلام عن حضور زوجها برفقتها في معرض العطور في تصريحات إعلامية: ”ما يحب التواجد والظهور، يحب يكون داعم لي، ووصل بالليل مخصوص علشان يكون معايا اليوم“.

من جانبه عبر مبارك الهاجري عن حبه الكبير لزوجته الفنانة الإماراتية، وصرح أن من واجبه الحضور معها في الأحداث والمناسبات المهمة للتعبير عن حبّه الكبير لها، مشددًا على أن أحلام تستمد قوتها منه، فقال: ”أم فاهد مواقفها كثيرة معاي، ومهما أسويلها ما أوفيها، يكفي جابتلي فاهد وفاطمة ولولو، وبرّها في والديها وأهلها وإخوانها“.