مايان السيد تبكي بعد رؤيتها الكعبة.. والجمهور يشيد بجمالها بالحجاب
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 18:28

مايان السيد تبكي بعد رؤيتها الكعبة.. والجمهور يشيد بجمالها بالحجاب

avatar مصطفى الحاج

شاركت الفنانة المصرية مايان السيد متابعيها بمقطع فيديو يوثق رحلتها لأداء مناسك العمرة، عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلقت عليه: ”الحمد لله“.

وتضمن الفيديو الذي نشرته مايان السيد، العديد من لحظات زيارتها لمكة المكرمة، بداية من ركوبها الطائرة، وانتهاء بوصولها إلى الحرم المكي. كما ظهرت وهي تجلس على الأرض تدعو الله.

وأظهر الفيديو لحظات بكاء مايان السيد عند رؤيتها للكعبة المشرفة، وبدت عليها ملامح الدهشة، والتأثر الشديد أثناء أداء مناسك العمرة، وأرفقت الفنانة المصرية أغنية ”لما بقينا في الحرم“ للفنان حسين الجسمي، كخلفية لمقاطع الفيديو التي وثقت رحلتها إلى مكة.

وأشاد المتابعون بجمال مايان السيد بالحجاب، وتمنوا لها قبول العمرة ودوام الهداية، وبينهم من طلب منها الدعاء لجمهورها والأمة العربية.

وتساءل البعض عن صورة الشاب الذي أظهرته الفنانة المصرية في نهاية الفيديو، أثناء تواجدها أمام الكعبة. معبرين عن تأثرهم الشديد ببكاء مايان السيد.

2022-03-Screen-Shot-2022-03-13-at-7.53.41-PM

من جانب آخر، احتفلت مايان السيد قبل أيام باليوم العالمي للمرأة، ونشرت صورة من كواليس مسلسل ”إلا أنا“ عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، وأكدت أنها مرت بفترة صعبة استطاعت أن تتجاوزها على خير، مشيرة إلى أنها شعرت بعد هذه الفترة بأنها قوية وقادرة على مواجهة التحديات، ووجهت كذلك التهنئة لكل امرأة في يوم المرأة.

وكتبت الفنانة المصرية مايان السيد: ”كل عام و كل امرأة بخير، بشارك معاكوا بالصور دي عشان اقولكوا إني في الفترة دي عرفت قد ايه أنا قوية، عديت بأيام صعبة و كمان كان في أيام جميلة المرأة لا تعرف اليأس وقد أي تحديات خصوصا لما يكون في تشجيع من نساء حواليها شاركوني بتحديات عديتوا بيها“، وقد تفاعل مع ما نشرته العديد من زميلاتها في الوسط الفني من بينهم الفنانة هنادي مهنا، وهاجر الشرنوبي، والفنانة هند صبري.

على الصعيد الفني، حققت مايان السيد نجاحاً كبيراً مع حكاية ”حلم حياتي“ التي قامت ببطولتها وجسدت خلالها دور فتاة مصابة بالتوحد، إلى جانب منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ومن المتوقع أن تبدأ مايان السيد تصوير دورها في الفيلم الكوميدي ”جينوفا“ مع الفنان المصري محمد الشرنوبي، من إخراج شادي أبو شادي.