رابح صقر يغني برفقة نجليه.. ومتابعون: يشبهون بعضهم
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 15:41

رابح صقر يغني برفقة نجليه.. ومتابعون: يشبهون بعضهم

avatar تقوى الخطيب

شارك الفنان السعودي رابح صقر، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في تويتر، ظهر فيه داخل سيارته برفقة نجليه ”صقر“ و“الوليد“ في أول ظهور لهما معه.

وعرّف رابح متابعيه بأبنائه ثم ردد الثلاثي كلمات إحدى الأغنيات: ”فيه نوع من البشر يخطئ وإذا ما الموضوع عدى للأسف ما يستحي بالعكس يزداد التمادي“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لاحظوا الشبه الكبير بين رابح صقر ونجليه، وكان من أبرز التعليقات: ”ما يحتاج فحص DNA“.

وفي تعليق آخر: ”والنعم، الله يخليك لهم ذخر أول مره اشوف الجانب الشخصي لك يا بو صقر“.

وقال متابع: ”صقر نسختك الحالية والوليد نسختك في الثمانينات ما شاء الله، الله يحفظهم لك ويبارك فيهم“.

وأضاف آخر: ”تكفى كثر من هالمقاطع الجميلة ربي يحفظ لك أولادك ويطول بعمرك وتفرح فيهم كلهم يا ابو صقر يشهد الله اني أحبك“.

كما شارك رابح صقر صورة له، ظهر فيها بشعر طويل، وعلق قائلا: ”‏صباح السعادة جمهوري الحبيب شفت نفسي صاحي بدري والنفسيه على ما يرام قلت اصبح بصوره، ‏واحشيني“.

2022-03-FNtBJ7FWUAMbTJF

وكان صقر قد قرر الابتعاد لفترة من الزمن عن ”تويتر“، بعد أن تعرض لهجوم قاسٍ من متابعيه الذين اتهموه بـ“الإساءة“ لمصمم سعودي هاوٍ صمم إعلان ألبوم لم يعجبه.

واستنكر صقر حينها عمل المصمم وطالبه بالبحث عن هواية أخرى بالكتابة له عبر تغريدة حذفها لاحقا ”أنا ما أبغى أضيع مجهودك بس،تسمي هذا تصميم، اتعب على نفسك أكثر يا ولدي، وابتعد عن هذه الأشياء“.

وبسبب الجدل، خرج الفنان رابح صقر وإدارة حسابه في ”رابح صقر ميديا“ لتوضيح اللبس في حقيقة الرأي بالمصمم.

وأشار إلى أنه في فترة نقاهة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها، معلنا أنه لن يقاضي المسيئين له. وختم تغريداته بإعلانه الابتعاد عن ”تويتر“ في الفترة المقبلة.

على الصعيد الفني طرح رابح صقر، أول أغنية بعنوان ”واجد“ من ألبومه الجديد رابح 2022، عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن عبدالله، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان وتوزيع وتريات هاني فرحات وتسجيل محمد حمدي ومكس وماستر جاسم محمد“.