أول تعليق لـ أنغام على شائعة زواجها من حسين فهمي
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 11:23

أول تعليق لـ أنغام على شائعة زواجها من حسين فهمي

avatar خلدون ضامر

علقت المطربة المصرية أنغام بكلمة واحدة على شائعة زواجها من الفنان حسين فهمي، والتي راجت في الأيام القليلة الماضية بشكل فاجأ الجمهور.

وقالت أنغام خلال لقائها بالصحفيين على هامش حفلها في مهرجان ”فبراير الكويت“ لدى سؤالها عن انتشار الشائعة بأنها ضحكت عندما قرأت عنها، معلقة ”ضحكت“، دون أن تضيف أية تفاصيل أخرى.

2022-03-1149245

وتزامن انتشار هذه الشائعة مع وجود حسين فهمي في مدينة الأقصر لتكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي استمرت فعالياته حتى 10 مارس الجاري.

وكان مصدر مقرب من الفنان حسين فهمي قد أكد قبل أيام أن نبأ زواج الأخير شائعة عارية تماما عن الصحة؛ يهدف أصحابها إلى خلق حالة من الجدل لتصدر التريند على منصات التواصل الاجتماعي.

وتواجد الفنان حسين فهمي في مدينة الأقصر برفقة زوجته نادية محرم، لكن ذلك لم يمنع من انتشار الشائعة التي لم يُعرف سببها، خاصة أنه لم تظهر أية مؤشرات على وجود علاقة تجمع فهمي وأنغام.

2022-03-8739011-118614044

وتعتبر السيدة نادية محرم هي الزوجة الأولى للفنان حسين فهمي، التي أنجب منها ابنته ”نائلة“ ونجله ”محمود“، وانفصل عنها ليتزوج أكثر من مرة من بينهن الفنانة ميرفت أمين، التي أنجب منها ابنته ”منة“، بالإضافة إلى الفنانة لقاء سويدان، بينما كانت آخر زيجاته والتي تعتبر السادسة من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، وذلك قبل أن يعود لزوجته الأولى؛ إذ ظهرا معا في افتتاح الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي في نوفمبر الماضي.

وكشف حسين فهمي، خلال ندوة تكريمه، عددا من تفاصيل في مشواره الفني، إذ تعرّض لمجموعة كبيرة من الانتقادات في بدايته الفنية، تحديدا من الكاتب مفيد فوزي، الذي وصفه بـ“ثلاجة 14 قدم“، و“فنجان قهوة بارد في يوم ساقع“؛ لذلك كان لديه تحدّ لإثبات نفسه كممثل أمام الجميع.

وبالعودة إلى أنغام، فقد شاركت في مهرجان ”فبراير الكويت“، مع المطرب نبيل شعيل، إذ استهلت حفلها بأغنية وطنية أهدتها لدولة الكويت، ثم قدمت عددا من أبرز أغنياتها، ومنها ”حالة خاصة جدًا، أساميك الكتيرة، سيدي وصالك، أكتبلك تعهد“ وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور الكويتي على نحو كبير.

2022-03-D98AD8A8D98AD8B3D8A8D8B3D8A8D8A8