طلال باسم يرتدي الزي السعودي مع خطيبته جود عزيز بمعرض العطور في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 8:29

طلال باسم يرتدي الزي السعودي مع خطيبته جود عزيز بمعرض العطور في الرياض

avatar خلدون ضامر

شارك الفنان الكويتي الشاب طلال باسم برفقة خطيبته الفنانة السعودية جود عزيز في معرض العطور الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، مرتديًا الزي السعودي.

ووثقت الفنانة جود عزيز عبر حسابها على ”سناب شات“ مجموعة صور وفيديوهات خلال حضورها لمعرض العطور، تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

2022-03-Untitledاي

وجاءت مشاركة الثنائي قبل اختتام فعاليات معرض العطور الاثنين، الرابع عشر من آذار/مارس الجاري، ليكونا آخر المشاهير الوافدين للفعاليات.

في غضون ذلك؛ استضاف برنامج ”الناس في أسبوع “ المذاع عل قناة ”mbc“ الثنائي، حيث كشف طلال باسم، عن اللحظات الأولى التي جمعته بجود، قائلا إن أول تعارف جمعه بها كان في مسلسل ”جنية“ الذي تم تصويره بدبي، وحدث تواصل بينهما من خلال رسالة على ”إنستغرام“، يبارك لها على دورها في المسلسل.

فيما قالت جود عزيز تعليقا على حديث طلال ”ما في ولد في هذا العمر يأخذ قرار الارتباط بصورة جادة ..طلال كبر بعيني بعد هذه الخطوة“.

وعن الأعمال التي تجمعهما، قالت جود عزيز، إن هناك مسلسلا تشارك فيه مع طلال بعنوان ”مواليد 2000“.

وأضافت أن اسم المسلسل يجعل البعض يعتقد أن فكرته تدور حول وجود أطفال أو شباب يقومون بالغناء وأشياء أخرى تتناسب مع مواليد هذه الفئة، ولكن قصة المسلسل لم تعرض بأي عمل خليجي، مضيفة ”به قصة حقيقية يمكن القول إنها حالة طبية في المقام الأول“.

وأكد طلال باسم على الدعم الكبير الذي تلقاه من خطيبته خلال فترة مشاركته في مسرحية ”ترامبولين“، بالكويت.

وكان الفنان الكويتي قد أعلن خطوبته من الفاشينيستا السعودية جود عزيز، في السابع من شهر يناير الماضي.

وأقام الثنائي حفل خطوبة اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة.

وشارك باسم عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورة ظهرت بها يدا العروسين، لحظة ارتداء ذبل الخطوبة التي لم يكشف الثنائي أي تفاصيل عنها حتى الآن، و كتب معلقا: ”الحمدلله يا رب“. كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: ”نحن الآن“.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-13-at-10.25.50-AM

وفي خطوة مشوقة نشر باسم وخطيبته جود عزيز أكثر من صورة عبر حساباتهما على ”إنستغرام“ قبل إشهار الخطوبة، في تلميح إلى احتفالهما القريب؛ إذ كتب الثنائي تعليقا على الصور: ”شيء جديد يحدث الآن“.

وجود عزيز هي فنانة ومودل سعودية، ظهرت للمرة الأولى في المسلسل الشهير “العاصوف” إلى جانب يعقوب الفرحان وناصر القصبي، إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

أما طلال باسم عبد الأمير؛ فهو يعتبر من العائلات الفنية، من مواليد دولة الكويت، ولد في الثالث والعشرين من سبتمبر عام 2000، والده هو المنتج باسم عبد الأمير، وقد بدأت مسيرة طلال في عالم الفن سنة 2008، ولديه الكثير من الأعمال الفنية المعروفة، وعمه هو الممثل المشهور فهد باسم.