خطيب نور عمرو دياب يطبع قبلة على خدها في رومانسية
خطيب نور عمرو دياب يطبع قبلة على خدها في رومانسيةخطيب نور عمرو دياب يطبع قبلة على خدها في رومانسية

خطيب نور عمرو دياب يطبع قبلة على خدها في رومانسية

شاركت نور عمرو دياب صورا رومانسيةً جديدة جمعتها بخطيبها الشاب البريطاني كيران وودرورد، ظهر في إحداها الأخير وهو يطبع قبلةً على خد الأول.
وعلقت نور دياب على الصور التي نشرتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، بالقول "نحب بعضنا بهذه الطريقة"، مستخدمةً فلترا يطبع قلوبا على الوجنتين.


 
وجاءت هذه الصور الرومانسية بعد نحو شهرٍ من إعلان نور دياب عن أنها تستعد للزفاف من كيران، من خلال توثيقها صورًا رومانسية مع خطيبها، استعرضت من خلالها خاتم الخطوبة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "الجنة على أرضي... حاليا وضع التخطيط لحفل الزفاف".


 
وكانت نور قد أعلنت في العاشر من شهر أغسطس/آب 2021، عن خطوبتها من خلال فيديو بثته عبر حسابها على إنستغرام، وقالت وقتها إنها ستعلن خبرا جديدا للجمهور، وظهرت وهي في القطار، معلقة بأنها ستنتقل إلى جنوب لندن مع خطيبها، وهي متحمسة وسعيدة للغاية به.
ومن المعروف أن كيران استدرج نور للقيام بجلسة تصوير، وفاجأها بطلب يدها للزواج.


ووصف خطيب نور البريطاني، علاقتهما ذات سؤال بالرائعة، حيث قال: "نعمل دوما على تحسين علاقتنا للأفضل، وأهم ما في العلاقات هو أن تهتم بنفسك والشخص الآخر يهتم بنفسه أيضا، إذا كنت لا تحب نفسك، كيف ستجعل الشخص الآخر يحبك".
وكيران هو شاب بريطاني من أصل غاني، يعمل كمدرب لياقة بدنية ويهوى التصوير، وقد كان صديقها منذ فترةٍ طويلة.
ويملك كيران حسابين على إنستغرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور، أما الثاني فهو خاص بالصور التي يلتقطها، ومن اللافت أن من بين الأصدقاء المشتركين بينهما جنا عمرو دياب، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران.
ونور، تبلغ من العمر 31 عامًا، وهي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وتقيم في لندن معظم حياتها بعد انتهاء دراستها هناك، وظلت لفترة طويلة من حياتها بعيدة عن الأضواء والإعلام ومواقع التواصل، قبل أن تبدأ في التواجد على السوشيال ميديا في العامين الأخيرين، وتحرص على نشر تفاصيل حياتها وفيديوهات من يومياتها باستمرار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com