نجوى فؤاد تشكو تجاهلها وتثير تعاطف الجمهور.. ومنة جلال: أوجعت قلبي
مشاهير أخبار المشاهير
13 مارس 2022 6:54

نجوى فؤاد تشكو تجاهلها وتثير تعاطف الجمهور.. ومنة جلال: أوجعت قلبي

avatar سعد يوسف

أثارت الفنانة نجوى فؤاد حالة واسعة من التعاطف بعد ظهورها في مقطع فيديو قصير، تشكو فيه تجاهل زملائها في الوسط الفني لها، وهو ما جعها تتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت الممثلة المصرية البالغة (83) عاما، في مقطع مصور نشرته الفنانة الشابة منة جلال عبر حسابها في إنستغرام، يوم أمس، السبت، حيث وجهت لها سؤالا ”مين اللي بيسأل عليكي من الوسط الفني؟“.

لكن رد نجوى فؤاد كان صادما للجمهور بعد أن كشفت أن ثلاثة أشخاص فقط هم من يسألون عنها، وهم؛ منة جلال وسعيدة جلال والفنانة نبيلة عبيد، معاتبة باقي زملائها ومعربة عن حزنها بسبب الحال التي وصلت إليها.

وخصّت نجوى فؤاد، زميلتها الفنانة نبيلة عبيد، (77) سنة، في حديثها، قائلة ”لن أنسى لها مواقفها معايا أبدًا“، ودعت بأن يمدها الله بالصحة وطول العمر، دون أن تذكر أيا من تلك المواقف.

وأشارت إلى أنها هي من تحدثت مع نقيب الممثلين أشرف زكي عندما تم نقل الفنان سمير صبري إلى المستشفى، ”لما حتى بيكون عندنا حاجة بكلم النقيب ولما سمير تعب كلمته وقولتله إن سمير تعب ونقلوه المستشفى“.

وتابعت نجوى فؤاد ”مفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص ليه؟ حرام مش عشاني أنا عشانا كلنا واحنا اللي بنحب بعض وبنجري ورا بعض وبنتمنى السعادة لبعض وحبوا بعض هتلاقوا الخير“.

وعلقت منة جلال على الفيديو بالقول ”جبر الخواطر. جبر الخواطر يا ناس.. قيمة وقامة كبيرة.. الأستاذة نجوى فواد كانت صريحة قوي وجعتلي قلبي محدش بيسأل عليا“.

وأثارت كلمات نجوى فؤاد تعاطفا واسعا معها من قبل متابعي الفنانة منة جلال؛ إذ انهالت التعليقات على الفيديو التي تطلب وسيلة للتواصل معها أو زيارتها، فيما أكد معلقون آخرون أن هذه حال الوسط الفني.

وقال أحد المعلقين في هذا السياق ”هو الوسط ده كده اللي تروح عليه بيترمي في الشوارع ومحدش بيعبره. ايه الجديد بس كل واحد لسة مجاش عليه الدور“.

وأشاد آخرون بتصرف منة جلال؛ إذ جاء في تعليق أحدهم ”منة حبيبتي الغالية ربنا يسعدك ويخليلك سعيدة ويخلينا لبعض. فعلا الفنانة الجميلة ربنا يعطيها الصحة فعلا للأسف ما حد بيسأل على حد ربنا يجبر بخاطرك يا اجمل منة سلامات“.