وائل جسار يشارك الطفل محمد أسامة غناء "الغزالة رايقة" على المسرح
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 18:26

وائل جسار يشارك الطفل محمد أسامة غناء "الغزالة رايقة" على المسرح

avatar فابيان عون

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار والطفل المصري محمد أسامة حفلا في مهرجان التوب موديل في العين السخنة في مصر.

وأدى الفنان وائل جسار والطفل محمد أسامة أغنية ”الغزالة رايقة“، ونشر الأول مقطع الأغنية عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، واكتفى بالتعليق بـ“قلب حب“ للتعبير عن مدى حبه لهذه الموهبة التي استطاعت بعفويتها وبراءة طفولتها أن تكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع هذا الفيديو، إذ أثنوا على تواضع الفنان وائل جسار الذي أبدى دعمه للطفل محمد أسامة من خلال مشاركته في تأدية أغنية ”الغزالة رايقة“ بطريقة عفوية تفاعل معها الحضور.

وتمنى عدد من المتابعين أن يكون هناك عمل مستقبلي يجمع بينهما، بخاصة أن التناغم بينهما كان واضحا على المسرح.

وعلق أحد المتابعين: ”وائل جسار تعامل مع محمد أسامة بعاطفة الأبوة، وبدا واضحا حرصه على إعطائه فرصة لإيصال موهبته المميزة أمام جميع الحاضرين بخاصة أنه كان يردد ”الله“ عندما يغني محمد“.

وانتقد عدد من المتابعين هذه الخطوة، معتبرين أنه لا يجوز للفنان وائل جسار تأدية أغنية ”الغزالة رايقة“، بخاصة أن في أرشيفه العديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة مميزة في أرشيف الفن الأصيل.

وأضاف متابعون: ”بقدر ما ساهمتم بنفخ الفنان محمد رمضان أصبح يستفز الناس، ويتحلى بالغرور. وصوت محمد أسامة لم ينضج بعد فهو ما زال صوت طفل صغير ليتم تقييم صوته وإعطاء فرصة بالوقوف إلى جانب كبار النجوم على المسرح“.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”ليست هذه الفطرة السليمة ولا التربية السليمة ما زال صغيرا وانتم ساهمتم بإدخاله لهذا لأجواء، تذكروا دوما أنه لا بد من المحافظة على براءة الطفولة“.

الجدير ذكره، فإن الفنان وائل جسار سبق أن نشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطعا من إطلالة سابقة للطفل محمد أسامة عبر برنامج “ لهون وبس“، حيث أدى الأخير أغينة ”غريبة الناس“، وعلق عليه قائلا: ”الله على احساسك يا حبيبي يا محمد“.