محمد رمضان يرد على متابع سخر منه: الشنطة ديه ممكن تحتوي كتاب دين
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 16:08

محمد رمضان يرد على متابع سخر منه: الشنطة ديه ممكن تحتوي كتاب دين

avatar فابيان عون

فوجئ الفنان المصري محمد رمضان بتعليق طريف من قبل أحد المتابعين على البوستر الخاص بعمله الجديد ”المشوار“، الذي نشره بهدف تشويق متابعيه للسباق الرمضاني 2022.

وظهر رمضان في البوستر وهو يحمل حقيبة سفر، ويحاول الهروب من أمر معين، وعلق عليه قائلا: ”جمهورنا الجبار جيناكم بالمشوار، كل سنة وانتم طيبين تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة“.

وبادر أحد المتابعين بالتعليق على البوستر الجديد بالقول: ”يا أسطى ما تجرها، هو أي كفاح وخلاص“ مع الإشارة إلى الإطارات الصغيرة في أسفل الحقيبة، ليرد عليه محمد مضان، ساخرًا: ”يا حبيب الأسطى لما تتفرج هتفهم إن الشنطة دي تتشال على الراس، هو أي استعجال وخلاص، مش يمكن فيها كتاب دين؟!“.

2022-03-Screenshot_20220312_171908

وتفاعل المتابعون مع هذا التعليق، إذ اعتبروا أن محمد رمضان يستطيع دوما وضع حد لأي انتقاد أو سخرية يعمد إليها بعض المتابعين الذين يحاولون أن ينغصوا عليه نجاح عمله الجديد.

فيما اعتبر أحد المتابعين أنه كان الأجدر بمحمد رمضان ألا يعير أهمية لهذا التعليق الساخر، لأن الهدف منه كان محاولة استفزازه لتكون ردة فعله عدائية ما يعرضه لهجوم كبير بخاصة أنه اعتاد على الحملات الممنهجة التي تشن ضده.

ولفت آخرون إلى أن محمد رمضان إنسان متواضع لأنه يحاول التواصل مع متابعيه الذين يحاولون دعمه دوما في مختلف الأعمال التي يطلقها سواء الفنية أو التمثيلية، معلقين أنه بات دوما ”النمبر وان“ على الساحة الفنية.

في سياق آخر، كان الفنان محمد رمضان قد احتفل بتجاوز عدد متابعيه 20 مليون شخص على صفحته الخاصة عبر إنستغرام، ونشر مقطع فيديو وهو يهبط من طائرته بصحبة زوجته وطفليه، معلقا بالقول: ”الحمد لله كل الحب لكل متابعيني على جميع المنصات“.

الجدير ذكره، أن الفنان محمد رمضان، والممثلة دينا الشربيني يتعاونان سويا في السباق الرمضاني، من خلال المشاركة في مسلسل ”المشوار“، الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الإنسانية المغلفة بالتشويق والإثارة، وتحمل بصمة المخرج محمد ياسين.