فجر السعيد تنتقد صوت نوال الزغبي في "فبراير الكويت" وتصفه بـ"الوصواصة"
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 14:14

فجر السعيد تنتقد صوت نوال الزغبي في "فبراير الكويت" وتصفه بـ"الوصواصة"

avatar تقوى الخطيب

انتقدت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وذلك على هامش الحفل الفني الذي أحيته نوال ضمن فعاليات ”مهرجان فبراير الكويت“ بمشاركة الفنان عبدالله الرويشد.

وشاركت السعيد مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“، ظهرت فيه وهي تصف نوال الزغبي بـ”الوصواصة”، وقالت:”خلصت الوصواصة، والحين ناطرين أبو خالد (عبدالله الرويشد) ”، وتقصد بهذا الوصف باللهجة الكويتية أن صوت نوال سيئ ويشبه ”صفارة الأطفال“.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلا واسعا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا فجر السعيد بسبب تنمرها على عدد من الفنانين بشكل دائم، مؤكدين أن هذا لا يصب في مرمى الانتقاد الفني المحايد كما أنها تستخدم ألفاظًا غير مهنية.

وأطلت نوال الزغبي بجمبسوت باللون الأبيض من توقيع LaBourjoisie، نسّقته مع حزام تداخلت فيه تطريزات فضية، كما أتى التصميم ضيقا عند الوسط، أما في القسم السفلي، فانسدل الجمبسوت بقصّة واسعة ليأتي على شكل فستان، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، أمّا مكياجها فارتكز على مكياج العيون الناعم وروج النود.

وأحيت نوال الحفل وسط تفاعل جماهيري كبير على مسرح ”كويت أرينا“، حيث هتف الحضور باسمها أكثر من مرّة، وتفاعل مع أغنياتها القديمة والجديدة، على غرار ”مين حبيب أنا“ و“اللي تمنيته“ و“على دلعونا“ و“كدة باي“ وغيرها.

وكتبت نوال الزغبي لجمهورها الكويتي قبل أيام: “كتير مشتاقة لجمهور الكويت الرائع نغني سوى ونفرح ونولّع الأجواء فرح وموسيقى مع الصديق الغالي والفنان العظيم عبد الله الرويشد”.

وليست هذه المرة الأولى التي تنتقد بها فجر السعيد صوت نوال الزغبي، إذ أقامت الإعلامية الكويتية، مقارنة بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، خلال أدائهما أغنية ”خليك هنا“ لوردة في وقت سابق.

ونشرت الإعلامية الكويتية فيديو، عبر حسابها على ”إنستغرام“، من برنامج ”شيري ستوديو“، الذي كانت تقدمه شيرين عبدالوهاب، ظهرت فيه نوال الزغبي وهي تؤدي أغنية ”خليك هنا“، قبل أن تؤدي شيرين الأغنية ذاتها بعد ذلك.

وعلقت فجر السعيد على الفيديو، قائلة: ”الفرق بين صوت نوال الزغبي وصوت شيرين وهما تغنيان للراحلة وردة مثل الفرق ما بين الفراري بترولها الترا فل وماسكة الخط السريع، والسيارة الصينية موديل قديم خالصة كفالتها، لا دست فيها بالخط السريع تكربن تالي تطق المكينة وتوقف بنص الشارع وتورطك“.