حورية فرغلي: عندي طفل وطفلة من العالم الآخر في منزلي
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 11:25

حورية فرغلي: عندي طفل وطفلة من العالم الآخر في منزلي

avatar خلدون ضامر

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي، عن وجود مخلوقات من العالم الآخر في منزلها، تراهم بشكل دائم ويمازحونها كثيرًا، ويفتحون الأبواب ويطبلون عليها، وما شابه.

وأضافت فرغلي خلال لقائها مع الإعلامية ”أسما إبراهيم“، في برنامج ”حبر سري“: ”دايما بشوف البنت قاعدة على السفرة وشعرها زي شعري كده كاريه، وهي صغيرة كده والولد لابس شورت وفانلة وتقريبا هما الاتنين في نفس السن، وصغيرين بس شكلهم لطيف جدا وكيوت كده شعرهم أسود وشبهنا كده“.

فيما أشارت قارئة كروت التاروت إلى أن هذه الكائنات مسلطة عليها، مضيفة: ”دي كائنات مسلطة ومش جاية لكم من نفسها وخليني أقول مثلا معمول لك حاجة تشبه السحر ومش معمول سحر لا.. هما موقفين حالك وموقفين الدنيا كلها“.

كما تحدثت حورية فرغلي عن بعض الأشياء الغريبة التي كانت تراها: ”فيه فترة من الفترات كنت بسمع وأنا في السرير صوت كأن حد بيتنفس بصوت عالي فكذا يوم وأول يوم قولت بيتهيأ لي وبعد كده قولت لا فتحت الشباك لقيت بومتين بيض واقفين عند الشباك، وأنا في الزمالك ومعرفش جه منين دول بس بقالهم فترة مش بييجوا“.

وفي سياق آخر ضمن البرنامج متعلقٍ بالشأن الدرامي؛ قالت فرغلي إنها تعاونت مع محمد رمضان في أكثر من عمل سينمائي وهما فيلم ”قلب الأسد“ وفيلم ”عبده موته“ لافتة إلى أنها كانت بطلة هذين الفيلمين مع الفنان المصري لكنها لم تحصل على أجرها، وكانت تسعى لمساعدة محمد رمضان في بداية انطلاقته.

وعلقت: ”تعاونت مع محمد رمضان في بطولة أكثر من فيلم ولم أحصل على أجر المشاركة في هذه الأفلام، كما أنني لا أعرف موقف الفنان محمد رمضان في حال طلبت منه أن يشاركني بطولة عمل جديد، ولا أعرف إذا شاركته أيضا في بطولة عمل هل سوف أحصل على مقابل مادي عنه“.

وأوضحت أنها تشعر بالظلم بسبب حديث البعض عن كون ما حدث لها في وجهها يعود لرغبتها في الخضوع لعمليات التجميل فقالت: ”أشعر بالظلم عندما يتحدث البعض عن كوني السبب فيما حدث لي بسبب خضوعي لعملية تجميل؛ لأن هذا غير حقيقي، وحاولت في الفترة الماضية توضيح حقيقة ما حدث لي، لكن في النهاية استسلمت لما اتعرض له، أنا لم أجر أي عملية تجميل وما حدث لي حادث، ولم أعد أرى نفسي بالشكل الذي كنت عليه في الماضي ونسيت أنني امرأة لكن الحمدلله أنا راضية“.