مصطفى الآغا ينتقد عمليات التجميل بطريقة كوميدية
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 10:59

مصطفى الآغا ينتقد عمليات التجميل بطريقة كوميدية

avatar جورجيت حماتي

انتقد الإعلامي السوري مصطفى الآغا المبالغة في إجراء السيدات لعمليات التجميل، التي تغير ملامح وجه المرأة بشكل كبير.

ونشر الآغا صورة عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ ليظهر في الصورة وجه سيدة متورم بشكل كبير جدا.

وعلق عليها بعبارة: ”ما ساويت عمليات بس فلتر نص ابرة“، ساخرا من السيدات اللواتي يخفين قيامهن بتلك العمليات من خلال اللجوء لتقليل حدة الموضوع بأكذوبة حقنة ”الفيلر“، وهي نوع من المواد ذات تركيبة خاصة لنضارة البشرة والحفاظ عليها، ومحاربة تقدم السن.

2022-03-Screenshot_20220311-215904_Instagram-1

وشارك الآغا متابعيه مؤخرا عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ مقطع فيديو عفويا مع والدته محاولا من خلاله استجوابها بأسلوب مازح عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها في حياتها.

وأظهر بعض الصور لها في فترة الثلاثينيات، متسائلا عن سر جمالها في تلك الحقبة بتعليق: ”صور للوالدة من الزمن الماضي كم عملية تجميل أجريتي؟ حتى كنتي حلوة هل قد“.

وأجابت والدته نافية الخضوع لأي من هذه العمليات بما في ذلك الامتناع عن أخد حقن الشد والنفخ واستخدام مساحيق التجميل، مرفقاً الفيديو بتمني الصحة والسعادة لوالدته ولجميع الأمهات والرحمة للمتوفيات منهن بتعليق: ”حاولت انتزاع اعترافات بعمليات التجميل وفشلت الله يحفظ الوالدة وأمهاتكم ويرحم المتوفيات قولوا آمين“.

وانهالت على الآغا الكثير من التعليقات من المتابعين مثنين على جمال والدته الطبيعي بعيدا عن غرف عمليات التجميل ومتمنين لها الصحة والسعادة الدائمة والعمر المديد.

وعلى الصعيد العملي، يواصل الآغا تصوير حلقات برنامجه الأسبوعي الشهير ”صدى الملاعب“ القائم على استضافة نجمين من مشاهير العالم العربي وطرح بعض الأسئلة ذات النمط السريع عليهم بغية الحصول على إجابات مختصرة وواضحة.

ويطلب الآغا بعدها من الضيوف وضع تشكلية افتراضية لفريق كرة قدم من النجوم، ليتم في نهاية الحلقة السحب على جوائز مالية في فقرة ”مسابقة الحلم“ واختيار اسم الفائز بجائزة مالية بناءً على المشاركين.