سخرية واسعة من غناء ميريام فارس: يمين يمين ويسار يسار
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 10:32

سخرية واسعة من غناء ميريام فارس: يمين يمين ويسار يسار

avatar سعد يوسف

أثارت ميريام فارس سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من إحدى حفلاتها الخاصة، خلال الساعات القليلة الماضية، تظهر فيه وهي تتراقص وتغني ”يمين.. يسار“.

ونشر الفيديو حساب الشخصية الافتراضية الساخرة الشهيرة على تطبيق إنستغرام ”عديلة“، والذي يحظى بمتابعة كبيرة؛ إذ يتجاوز عدد متابعيه الثلاثة ملايين شخص.

وأرفق الفيديو بتعليق ساخر، قال فيه ”انتو قاعدين تدرسوا وتطلبوا العلى وتسهروا الليالي حتى بالأخير تتوظفوا بـ٢٠٠ دولار وهي يمين يمين ويسار ويسار بطّلع اكتر من ما انتو بطّلعوا بحياتكم كلها“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي الحساب، حيث رأى البعض أنها متأثر بالفنانة العراقية ساجدة عبيد التي اشتهرت بنمط الأغاني الشعبية، والتي تعد أغنية ”يمين يسار“ من أشهر أغنياتها.

وانتقدت ساندي إبراهيم في تعليقها على الفيديو، تكرار ”ملكة المسرح“ لمثل هذه الأغاني في الحفلات التي تحييها، قائلة ”هلأ هي أغانيها بس عبارة عن يمين يسار وفوق تحت ودوري.. ولا أنا بس الي بتطلع بوجهي هيك مقاطع“.

جاء من ضمن التعليقات أيضا ”إذا يمين يسار ملكة المسرح.. لعاد ساجدة عبيد أم ملكات المسارح لأن هي اللي اخترعت يمين يسار“، ”إذا صارت الشغلة هيك والكل صار يغني.. أنا كمان بكرى رح انزل ألبوم وفيديو كليب“.

كذلك، علّق آخرون ”لازم نعمل فيلم وثائقي جديد بعنوان تعلم فن الإشارات بالمغنى الأصيل.. أين أنتم من هذا يا نتفليكس؟“، ”كلمات مليئة بالمعاني العميقة.. صاحب كلمات الاغنية مش تعبان ابداً“.

في المقابل، دافع آخرون عن المغنية اللبنانية، مؤكدين أن هذا النمط مطلوب في حفلات الأعراس التي تحييها لا سيما في دول الخليج العربي أمثال السعودية والإمارات وقطر.

وعلّق متابعون في هذا السياق بالقول ”ترى عادي اللي هي تسويه بالأعراس. مو عيب ولاحرام“، ”لو تشيل الموسيقى بس. وفيه عوايل يجيبوها بدون موسيقى“، ”هذا رزقها..بلاش تنقصون من تعب غيركم“.

يذكر أن ميريام فارس أطلقت يوم أمس، أغنية جديدة منفردة بعنوان ”هذا الحلو“ تمزج بين إيقاع الچوبي العراقي مع الدبكة اللبنانية، من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع، ميكس وماسترينج حسام الدين.