شيرين عبد الوهاب تبكي بحفلها في الكويت.. والجمهور: دموعك غالية
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 8:52

شيرين عبد الوهاب تبكي بحفلها في الكويت.. والجمهور: دموعك غالية

avatar خلدون ضامر

تأثرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الغنائي في الكويت، ولم تتمالك دموعها، وهي تؤدي الأغاني الرومانسية الحزينة، مساء الجمعة.

وعلقت عبد الوهاب على هذا التأثر بأن الأغاني الرومانسية تذكرها بـ“أيام وحشة“ حسب تعبيرها، ومن بين الأغاني التي قدمتها على المسرح متحاسبنيش، مشاعر، كلها غيرانة، مش عايزة غيرك إنت، على بالي، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، فقالت: ”وحشتوني حبايب قلبي.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة؟“.

واعتمدت الفنانة المصرية ستايلا رياضيا، فارتدت بنطالا لماعا مع ”هودي“ باللون الرمادي وحذاء رياضيا؛ ما عرضها للانتقادات من متابعيها.

وتصدر هاشتاغ ”دموعك غالية يا شرين“ الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقاطع مصورة وهي متأثرة وتبكي خلال الحفل.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-12-at-10.47.22-AM 2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-12-at-10.47.16-AM

وكتبت فتاة: “ ربنا يريح قلبك ويقويكي يا شوشو دموعك غالية“، و“ يا عمرررري دموعك كثير غالية وطبعاااا مبسوطين بشوفتك وبننبسط اكثر بس تضحكي ♥️♥️♥️♥️“.

وبعد رفع كامل العدد على مسرح الحفل داعبت شيرين جمهورها قائلة: وميبقاش قلبكوا أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة.

وبدأت شيرين حفلها بأغنية ”مش عاوزه غيرك أنت“ وتوالت الأغنيات التي بلغت ما يزيد على 15 أغنية مختلفة.

وكانت النجمة المصرية قد وصلت إلى الكويت مساء الأربعاء استعدادا لإقامة حفلها الضخم الذي أعلنت عنه منذ عدة أيام، حيث نشرت تغريدة قبل الحفل وقالت: جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا أن شاء الله هكون معاكم يوم ١١ – ٣ في الكويت الحبيبة“.

وحظي هذا الإعلان بتفاعل كبير وترحيب من الجمهور الكويتي والعربي، وطلب منها جمهورها في كل أنحاء الوطن العربي أن تمتعهم بفنها في حفلات مميزة مثل حفلها الذي ستقدمه في الكويت.

2022-03-screenshot-www.instagram.com-2022.03.12-11_50_46

وكشفت مصادر فنية مؤخرًا أن شيرين عبد الوهاب، أنهت تعاقدها مع مدير أعمالها كريم الحميدي، وسط انتشار شائعات تفيد بزواجهما سرا.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، وقعت النجمة شيرين عبد الوهاب مع المنتجة المصرية سارة الطباخ لتولي إدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن التعاون الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان أول تعاون بين النجمة المصرية، والمنتجة سارة الطباخ، هو ظهور شيرين على مسرح برنامج ”الدوم“ في أولى حلقاته، الشهر الفائت، حيث تم التعاقد بينهما بسرية تامة.