هند البلوشي تتصالح مع شقيقتها مرام.. تغنيان وترقصان في الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
12 مارس 2022 8:25

هند البلوشي تتصالح مع شقيقتها مرام.. تغنيان وترقصان في الرياض

avatar خلدون ضامر

تصالحت الفنانة الكويتية هند البلوشي مع شقيقتها مرام، بعد أن كشفت الأولى مؤخرًا أنهما كانتا على خلاف، ولم تتمالك دموعها على الهواء مباشرة، رافضة الخوض في تفاصيل علاقتهما، وعلقت: ”اشتقت لها كثيرا، وأحتاج إليها، ولا شيء يستحق هذا الخلاف.. وهي أمي فعلا“.

ونشرت هند البلوشي عبر خاصية ”الستوري“ في ”إنستغرام“ مقطع فيديو يجمعها مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي في أول ظهور لهما معا بعد فترة طويلة من حديثها عن الخلاف بينهما والذي تسبب في قطيعة طويلة وعدم تواصلهما بشكل مستمر على الرغم من قوة العلاقة التي كانت تجمعهما سابقًا.

وظهرت هند ومرام بالإضافة إلى شقيقتهما الثالثة مي خلال مشاركتهن في معرض العطور ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهرت النجمات وهن يغنين ويرقصن معا على أنغام أغنية تؤكد اجتماعهن من جديد بعد الأزمة الأخيرة فتقول كلمات الأغنية: ”بنات البلوشي كلهم ما فرق الله شملهم“.

ووثقت هند البلوشي أيضا صورة مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي، وعلقت:“يا زينة الدنيا“، كما التقطت الشقيقات الثلاث الصور مع بعضهن وكذلك مع الجمهور الكبير الذي تواجد ضمن فعاليات معرض العطور.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-12-at-10.18.45-AM

وأظهرت الفيديوهات مرام وهند ومي البلوشي على هامش حضورهن لمعرض العطور وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا التصالح والتأكيد عن انتهاء أي خلاف.

ولم تتمكن هند البلوشي قبل أيام من حبس دموعها عند التعليق على خلافها مع شقيقتها مرام البلوشي خلال تصريحات تلفزيونية، واصفة قبل ذلك علاقتها بالمقربين منها بـ“الأقارب عقارب“، وذلك بسبب تدخلهم فيما لا يعنيهم، وعلقت: ”أنكروا جميلي“.

من جانب آخر، كشفت الفنانة أنها ما زالت تعاني من صدمة بعد تجربة زواجها الأخير من الفنان العراقي علي يوسف، بالإضافة لفشل زيجاتها السابقة، وقالت: ”أخذت موقفا من كل الرجال“.

وتابعت الفنانة الكويتية: ”أنا صعبة في علاقاتي لأني مستقلة وغير متطلبة، عندي عزة نفس رهيبة… عشت طول عمري أنا رجل، كنت الرجل لنفسي في مراهقتي، وكنت الرجل لأبنائي اللي أبوهم مو موجود من عمرهم سنتين… أنا بعد انفصال من أبو أولادي قعدت 6 سنوات دون ارتباط، وصلت لمرحلة فقدت جزءا من الأنوثة“.

وصرحت هند أن فشل زيجاتها لا يمنع رغبتها بالزواج للمرة الخامسة، وعلقت قائلة: ”بضل أتزوج وأنجح، لحتى ألاقي الرجل الصح.. ولا يوجد حتى الآن شخص أقله أحبك“.

وتحدثت عن صفات الرجل الحقيقي وفتى أحلامها، وقالت: ”الرجل الصادق اللي بتحمل المسؤولية، والي يقدر يحتوي امرأة ويكون سندها، ولازم يكون مثقف، ما أقدر أرتبط بشخص ما عنده مشاعر صادقة، وفكر، وتفاني.. اليوم أنا أختار العقل“.

2022-03-16385