أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد ابنها خالد: طالع لأمه.. وشام الذهبي تتفاعل
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 23:14

أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد ابنها خالد: طالع لأمه.. وشام الذهبي تتفاعل

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد ابنها ”خالد“، موجهة إليه رسالة حب.

ونشرت نصري عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“ رسالة إلى ابنها، أرفقتها بصور لهما وهو يحتضنها بقوة وحنية كما وصفتها، وعلقت على الصورة: ”هي الصورة بتعبر عن مشاعر حبيبي اللي طالع لأمه عاطفي“.

وأشارت إلى أن ابنها عاطفي، يحب التعبير والمشاعر، وفي الوقت ذاته يهتم بدراسته ويسعى لعمل أمور مهمة في الحياة.

2022-03-IMG-20220311-WA0027-1

وأضافت: ”لودي حياتي كان مبارح عيده الله يحفظه ويحقق أمنياته ويعمل ليومه كل اللي يفتخر فيه بكره“، متمنيه له الحب والسعادة الدائمين، وأن يبقى برفقتها وتزداد ذكرياتهما معا عاما بعد عام.

وتلقت نصري التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني بمناسبة عيد ميلاد ابنها ”خالد“، من بينهم الفنانة جمانة مراد، وفيفي عبده التي علقت: ”كل سنة وهو طيب يا حبيبتي ربنا يحفظكم يارب“.

2022-03-IMG-20220311-WA0029

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لابنها خالد، فعلق أحد المتابعين: ”كل عام ولودي بخير ويخليه لكم ويحفظه“، وأعرب أحد المتابعين عن حبه العميق لأصالة، متمنيا أن يحفظ الله عائلتها الجميلة: ”الله يحفظلك لودي وكل أولادك يا أغلى البشر بحبك“.

كما كتب أحد المتابعين مشيرا إلى الحب الذي تكنه نصري لأولادها ومعلقا: ”روحي وحياتي انتي عيالك محظوظين بكمية الحب الله يسعدكم ويحفظكم يارب“.

2022-03-IMG-20220311-WA0028

وفي سياق المعايدات، قامت أيضا شقيقته شام الذهبي بتوجيه رسالة حب عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“، أرفقتها بمجموعة من الصور التي تجمعهما في أكثر من مناسبة، وعلقت ”لقد قطعنا شوطا طويلا معا، خلال الأوقات الصعبة والجيدة“، معربة عن حبها العميق له، متمنيه له الصحة والسعادة.

وكانت شام الذهبي قد شاركت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، صورة لوالدتها أصالة بدون فلتر أو مكياج، وهي تحتضن ولديها آدم وعلي، وذكرت شام في تدوينتها أن الفلتر الوحيد الموجود في الصورة هو الحب، واصفة الموجودين في الصورة بأنهم عالمها الخاص.

2022-03-IMG-20220311-WA0030-1

وعلى الصعيد الفني، تستعد الفنانة أصالة نصري وماجد المهندس، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان الكويت، في السابع عسر من شهر مارس- آذار الجاري.