محمد السبكي يقاضي زارا بسبب استخدام اسمه في أغنيتها
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 20:07

محمد السبكي يقاضي زارا بسبب استخدام اسمه في أغنيتها

avatar نسرين الرشيدي

علق المنتج المصري محمد السبكي، على قراره الأخير بمقاضاة المطربة زارا، بسبب استخدامها اسم عائلته في أغنية جديدة لها تحمل عنوان ”السبكي في الطيارة“، وذلك دون الرجوع لهم والحصول على موافقة منهم بذلك.

وأكد السبكي لـ“فوشيا“، أنه فوجئ باستخدام المغنية لاسم عائلته في أغنية جديدة لها بعد تداول مقطع فيديو من البرومو الخاص بها عبر السوشال ميديا، ولم تقم المغنية أو الجهة المنتجة للأغنية بمحاولة التواصل مع أي فرد من العائلة للحصول على موافقة أو أذن منهم بذلك.

وأشار إلى أنه فور علمه بالأمر، كلف المستشار القانوني الخاص به باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاتها لكونها تعدت على حقوق الآخرين، واستغلت اسم العائلة في عمل فني لها لتحقيق الانتشار، رغم أن هذا ليس من حقها أو من حق الجهة المنتجة للأغنية مما يعرضهم للمساءلة القانونية.

وأعرب السبكي عن غضبه الشديد، من التصرف السابق، مؤكدا أنه لن يتراجع عن موقفه خصوصا أنه لا يصح أن يستخدم اسم عائلته التي تتمتع بتاريخ فني كبير، وشهرة واسعة، مما يضر ذلك بالعائلة واسمها.

وكانت المغنية زارا قد أثارت غضب واستياء السبكي من الأغنية، بمجرد تداول البرومو الخاص بالكليب المقرر طرحه قريبا، وتضمنت كلمات الأغنية من خلال المقطع الذي أفرجت عنه الجهة المنتجة ما يلي: ”السبكي في الطيارة، وعايز يشرب سيجارة“.

ومن جهة أخرى، يحضر المنتج محمد السبكي لفيلم جديد لم يستقر على اسمه حتى الآن، ومن المفترض انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل ما بين مصر ودبي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم العرب من مصر ولبنان وسوريا ولبنان.

يذكر أن آخر أعمال المنتج محمد السبكي فيلم ”ثانية واحدة“ الذي تم عرضه بالسينمات العام الماضي، وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم دينا الشربيني، مصطفى خاطر، علا رشدي، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول فتاة تقع في حب شاب ويتعرض لحادثة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرضان لمواقف عديدة داخل الأحداث.

2022-03-D8B4D8A7D987D8AF-D981D98AD984D985-D8ABD8A7D986D98AD8A9-D988D8A7D8ADD8AFD8A9-D8A7D988D986-D984D8A7D98AD986