حسم حقيقة انفصال دنيا عبد العزيز بعد أسبوعين من عقد قرانها
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 18:19

حسم حقيقة انفصال دنيا عبد العزيز بعد أسبوعين من عقد قرانها

avatar خلدون ضامر

لم تهنأ الممثلة المصرية دنيا عبد العزيز بعقد قرانها قبل أسبوعين حتى راجت أنباء حول انفصالها عن زوجها المهندس مصطفى كامل، قبل أيام قليلة، قبل أن يُنهي مصدر مقرب منها هذا الجدل.

وأكد المصدر أن الشائعات المتداولة لا أساس لها من الصحة، وأنها تستعد لحفل زفافها الثالث بعد عيد الفطر.

وأضاف أن العلاقة بين دنيا عبد العزيز وزوجها متينة، وتعود لـ 12 عامًا، لذلك من الصعب انفصالهما.

وفي الثاني والعشرين من شهر فبراير المنصرم؛ احتفلت الفنانة بعقد قرانها بحضور النجمة ميرفت أمين والنجمة دنيا سمير غانم لوقت قصير قبل مغادرة الحفل، كما شارك أيضًا كل من الفنان محمد الشقنقيري، الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة مجدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين، وبوسي شلبي.

وحرص عدد من النجوم على تهنئة دنيا بعقد قرانها، منهم الراقصة دينا التي نشرت عددا من الصور عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“، وعلقت عليها قائلة: ”ألف مبروك عقد قران حبيبتي القمر دنيا عبد العزيز ومصطفى، ربنا يسعدكم ويهنيكم، يارب كل أيامك فرح حبيبتي، وعقبال كل البنات“.

وفي سياق آخر، تواصل دنيا عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل ”ملف سري“، المقرر عرضه في السباق الرمضاني من بطولة هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين مطر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين، إيمان سلامة، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء غامضة حول انتشار عمليات سرقة وفساد من عائلة ”المالكي“، التي تعمل في مجال الاقتصاد بالسوق المصرية، إذ تجري إحالتهم للمحكمة التي يترأسها المستشار يحيى عز الدين القاضي، المعروف بالنزاهة والشرف، لتقع مواجهات بينهما بعد رفضه تهديداتهم، ليقوموا بقتل خطيبته، ومن هنا يبدأ الصراع بينهما، لتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة والتشويق.

2022-03-12680-D8ADD8A7D8B2D985