حورية فرغلي: عندي ثروة من أهلي أكتر من الفن
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 14:57

حورية فرغلي: عندي ثروة من أهلي أكتر من الفن

avatar سعد يوسف

قالت الفنانة حورية فرغلى إنها ثرية بالوراثة وأنها تنفق أموالها على الفن، مؤكدة أن ما تربحه من أعمالها الفنية رغم ارتفاع أجرها تنفقه مرة أخرى على عملها.

وأوضحت الممثلة المصرية في تصريحات خلال لقاء تلفزيوني: ”أنا عندي ثروة من أهلي أكتر من الفن واللي بيجي من الفن بصرفه على شغلي والمبلغ اللي بيجي لي بروح أشتري إكسسوارات أحلى وأحسن“.

وأشارت إلى أن ما لا يعجبها من الملابس والأزياء الخاصة بالأعمال التي تقدمها، تقوم بتغييره على الفور على نفقتها، ”أنا اللي بدفع وبحب أصرف على شغلي ولو المنتج مش هيصرف أنا هصرف“.

إلى ذلك، قالت فرغلي التي أحدثت ضجة واسعة بحديثها عن وجود علاقة عاطفية تجمعها مع الراحل هيثم أحمد زكي، أنها لم تعد تتأثر بتعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على مظهرها.

وأضافت: ”كلام الناس كان بيفرق قوي قوي معايا قبل كده.. وبعدين خلاص مبقاش يهمني، وقبل كده كان الكلام بيضايقني. كانوا بيقولوا لي بقيتي مسخ دميم واقعدي في بيتكم أحسن وانتي شكلك مايكل جاكسون“.

وأكدت أن كلام الناس قبل نحو عامين أثر عليها كثيراً لا سيما على صحتها النفسية، قائلة: ”دمرني نفسياً أكيد.. وقعدت سنتين تقريبا مببصش لنفسي في المراية“.

وأشارت إلى مقاطعة شقيقتها لها، ”أختي معرفش حاجة عنها خالص، وهي أخت مش من نفس الأم وهي اللي قاطعتني مش أنا لأنها مبتحبش حد يقول لها ده صح وده غلط“.

وأضافت: ”فيه غيرة وعشرتها صعبة كمان وعايزة أقول لها ربنا يهديكي“، لافتة إلى أنها كانت تتحدث عنها ”بتتكلم عليا كلام مش كويس وعندي اختي التانية من مامتي اسمها نسرين ودي حبيبتي وصاحبتي وكل حاجة في الدنيا“.

وتعرضت حورية فرغلي لهجوم عنيف عبر السوشال ميديا، بسبب تصريحها عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بالراحل هيثم زكي؛ حيث اعتبر رواد السوشال ميديا أن ما رددته الفنانة ليس إلا محاولة لتصدر الترند، وإحداث ضجة ليس أكثر.

ورفض المتابعون أيضا، الإساءة لزكي، خصوصا أنه ليس على قيد الحياة وأصبح في عالم آخر، معبرين عن حبهم واحترامهم الشديد لهيثم الذي توفي بعمر الشباب، وكان يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه وعائلته.