هند صبري عن خلافها مع فريال يوسف: لا طاقة لدي للمشاكل
هند صبري عن خلافها مع فريال يوسف: لا طاقة لدي للمشاكلهند صبري عن خلافها مع فريال يوسف: لا طاقة لدي للمشاكل

هند صبري عن خلافها مع فريال يوسف: لا طاقة لدي للمشاكل

علّقت الممثلة التونسية هند صبري على تصريحات زميلتها ومواطنتها فريال يوسف بشأن الخلاف بينهما، مؤكدة أنها لا تحمل ضغينة ضد أي أحد، وأنها لا طاقة لديها لإثارة المشاكل.
وكانت فريال يوسف قد كشفت في برنامج تلفزيوني مؤخراً، عن وجود ما أسمته "سوء تفاهم" بينها وبين هند صبري، وأنها تنتظر اتصالاً من الأخيرة لإذابة الجليد بينهما دون أن تتحدث عن سبب هذا الخلاف باعتبار أن "الخلاف شخصي جداً" على حد قولها.
بدورها، قالت هند صبري، رداً على سؤال وجهه إليها الإعلامي إيلي نخلة ضمن برنامج "إنسايدر بالعربي" الذي يعرض على قناة دبي، "أنا معنديش مشاكل ولا ضغينة مع حد وكل الناس عارفة".
وأضافت بطلة مسلسل "البحث عن علا"، "ما بحبش يبقى في سيرة مشاكل مع أي حد لأني في حالي، وبشتغل وبروح ومفيش وقت ولا طاقة للمشاكل أو إثارة المشاكل".


إلى ذلك، أعربت هند صبري عن سعادتها الكبيرة بنجاح "البحث عن علا"، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس، مشيرة الى أنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح وأن تتعلق الناس بالشخصيات وجمالها.
وقالت هند صبري: "أنا طايرة بسبب النجاح دا، ومكنش حد فينا متوقع كل النجاح دا وإن الجمهور بقى متعلق بالشخصيات واللبس والأطفال"، مضيفة "أنا سعيدة للصناعة ككل وكنت متوقعة ردود أفعال سلبية أكتر من كدا بكتير ومن حق الناس تعبر عن رأيها بالانتقادات".
وأكدت أنها كانت تتوقع انتقادات أشد مما قرأت أو سمعت عبر منصات التواصل الاجتماعي على حلقتها مع الراقصة المصرية دينا، وارتدائها بدلة رقص، مشيرة إلى أن الجمهور من حقه ألا يُعجب بكل ما يقدمه الفنان.
كما تحدثت عن حقيقة وجود جزء جديد من العمل فقالت النجمة الشهيرة إنه بالفعل من المقرر تقديم جزء ثان من العمل لكن حتى الآن لم يتم التأكيد أو التحضير لأحداث الجزء الجديد.


الجدير بالذكر أن مسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري وهاني عادل وندا موسى ومحمود الليثي وسوسن بدر وعدد من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي ودينا وعباس أبو الحسن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com