نجلاء بدر تتراجع عن قرار عدم المشاركة بأعمال رمضان.. وتتغنى بحسن الرداد
مشاهير أخبار المشاهير
11 مارس 2022 9:18

نجلاء بدر تتراجع عن قرار عدم المشاركة بأعمال رمضان.. وتتغنى بحسن الرداد

avatar نسرين الرشيدي

كشفت النجمة المصرية نجلاء بدر، عن الأسباب التي دفعتها للتراجع عن موقفها بعدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل وعن تعاونها مع النجم حسن الرداد من خلال مسلسل ”بابلو“.

وأكدت نجلاء بدر لموقع ”فوشيا“، أنها كانت بالفعل قد اتخذت قرارا بعدم المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، وأنها غيرت موقفها في اللحظات الأخيرة بسبب إعجابها الشديد بمسلسل ”بابلو“، الذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها تحمست لدورها فيه، لكونه يروي قصة فتاة شعبية وهي النوعية التي تميل لتقديمها، كما أعجبت بتفاصيل الشخصية التي تختلف عن أي شيء قدمته من قبل.

2022-03-Capture0

أما عن أسباب قرارها بعد المشاركة في رمضان قبل العدول عنه، قالت: ”يعود ذلك لأمرين؛ الأول هو أنني كان لدي قلق شديد من متحور ”أوميكرون“، الذي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل واسع، خصوصا أنني كنت قد تعرضت للعدوى في بداية العام.

والأمر الثاني يعود لكوني لم أجد عملا مناسبا يشجعني على خوض السباق؛ حيث إن ما عرض عليّ من أعمال كانت لم ترضيني ولم أنجذب إليها، أما ”بابلو“ فأنا سعيدة بالمشاركة فيه ومتفائلة به“.

وأعربت نجلاء بدر، عن سعادتها بالتعاون مع النجم حسن الرداد من خلال المسلسل الجديد الذي يتم تصويره حاليا لعرضه في رمضان، مؤكدة أنها تجمعها به علاقة طيبة على المستوى الشخصي، قائلة: ”حسن الرداد شخصية جميلة وعلاقتي به طيبة، كما أنه مريح في التعامل معه على مستوى العمل، وهو شخص موهوب ومتمكن من أدواته ويتمتع بخفة ظل شديدة“.

2022-03-0

وتحدثت نجلاء بدر عن أحلامها وأمنياتها الفنية، حيث أكدت أنها تحلم بتقديم عمل درامي عن العصر الفرعوني؛ كونه مليء بالحكايات والدراما والأسرار، مشيرة إلى أنها تتمنى أيضا تقديم شخصيات نسائية بعينها، منها الملكة ”حتشبسوت“.

وتابعت أنها تتبع مبدأ التجاهل تجاه كل ما يدرو حولها من شائعات وأقاويل مغلوطة، وأيضا تجاه التعليقات السلبية، التي تتعرض لها أحيانا عبر ”السوشال ميديا“، بينما أشارت إلى أنها تكره فكرة التصيّد التي أصبحت منتشرة عبر مواقع التواصل من ناحية نشر تصريحات على لسان الفنانين بعد تحريفها وإخراجها عن السياق الذي قيلت فيه؛ مما يسيء لهم، على الرغم أنهم ليس لهم علاقة بها.

ومسلسل ”بابلو“ من بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، وأروى جودة، هالة فاخر، سلوى عثمان، ومحمد عزمي، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج ممدوح شاهين.